تطبيق مهن وعمل

займ срочно

النهدي .. رئيسا لمجلس إدارة صم الشرقية

الدمام – سويفت نيوز:

- Advertisement -

أسفرت نتائج الاقتراع لانتخابات رئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الصم بالمنطقة الشرقية بفوز محمد النهدي رئيسا لمجلس إدارة النادي .   ورفع النهدي شكره وتقديره لكافة أعضاء الجمعية العمومية وكذلك العاملين في النادي على جهودهم السديدة في رفع مستوى الأداء وتحقيق الأهداف واعدا في ذات السياق بمواصلة إنجازات النادي وتقديم المبادرات والبرامج النوعية خلال الفترة القادمة وذلك وفق الرؤية التي تتجه نحو  اشراك الاصم في مختلف البرامج المجتمعية وصناعة  الأثر الايجابي على المستفيد من الصم رجالا ونساء والذي يركز على محور كيفية  انخراط الصم في المجتمع   وتفعيل مبادراتهم وبرامجهم .

وأكد النهدي في كلمة ألقاها اثناء اجتماع الجمعية العمومية أن النادي لديه القدرة على احداث التفاعل مع مختلف المبادرات المجتمعية خاصة ما يتعلق بالصم مشيرا في ذات السياق أهم المبادرات الاستراتيجية التي سيعمل عليها النادي بما يتواكب مع الرؤية الوطنية الطموحة للمملكة ٢٠٣٠ والتي تهدف هذه الاستراتيجية الجديدة إلى  رفع  مستوى برامج النادي لتلبي احتياجات فئة الصم وضعاف السمع بمختلف الاعمار والفئات  رجالا ونساء الى جانب تطبيق النظريات التي تتجه الى طرح الرؤى الجديدة في عملية الادوار المطلوبة من الصم في بناء مجتمعاتهم والنظر الى أهم احتياجاتهم  المجتمعية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy