سياحة وطيران

“السعودية” تختتم رعايتها لبطولة فورمولا إي “إيه بي بي” (ABB FIA Formula E)  للسيارات الكهربائية بالدرعية

 

الدرعية – سويفت نيوز:

حملة “احجز مقعدك” استقطبت عشاق السرعة بفعالياتٍ ممتعةٍ وشيقة في مقر السباقات ومختلف أنحاء العالم

 اختتمت مجموعة الخطوط السعودية حملتها الترويجية التي استقطبت من خلالها عشاق السرعة حول العالم، ودعتهم ليعيشوا أجواء المتعة والإثارة في الموسم الثامن من بطولة فورمولا إي “إيه بي بي” (ABB FIA Formula E) للسيارات الكهربائية.

الحملة التي حملت شعار “احجز مقعدك” شهدت إقبالاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وتزامنت مع عودة سباقات الفورمولا إي التي استضافتها الدرعية للمرة الثانية، وذلك انطلاقاً من دور “السعودية” باعتبارها الراعي الاستراتيجي والناقل الرسمي للبطولة.

ويأتي تنظيم “السعودية” للحملة الجديدة باعتبارها الشريك الرسمي لسلسلة سباقات فورمولا إي الكهربائية، وتضمنت محتوىً جديداً وشيقاً أسهم في إثراء بطولة الفورمولا إي، لتمنح الجمهور فرصة الفوز بتجربة ضيافة السباقات الدولية النهائية، والحصول على مزايا ولاءٍ جديدة، وأسعاراً أفضل للسفر لحضور سباقات البطولة الستة عشر على رحلات “السعودية” وشركاءها في تحالف “سكاي تيم”.

وقد أعرب الأستاذ خالد بن عبدالقادر طاش، رئيس التسويق بمجموعة الخطوط السعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته حملة “احجز مقعدك”، والتفاعل الكبير الذي وجدته الحملة عبر وسائل التواصل الإجتماعي. كما استقطبت القرية الإلكترونية المفتوحة في جناح “اكتشف “السعودية” الإلكتروني بمقر سباق الدرعية  “إي بري” عشاق السباقات الذين تفاعلوا بشكلٍ كبيرٍ مع الفعاليات التي نظمت لهم عبر الأجهزة التشبيهية لسيارات السباق “فورمولا إي”، وأجهزة الطيران التشبيهية التي احتضنها الجناح بالشراكة مع بوينج، حيث عاشوا تجارب تفاعلية ممتعة أتاحت لهم استكشاف رياضة سباقات الفورمولا إي بشكل نوعيٍ غير مسبوق.

وأوضح الأستاذ خالد طاش أن الحملة هدفت بشكلٍ رئيسي إلى تقريب الجمهور من سباقات الفورمولا إي، وتعريفهم بالمدن المضيفة بما فيها الدرعية التاريخية، مهد الدولة السعودية الأولى، وعاصمة التراث والثقافة في المملكة. وبين أن الحملة استطاعت الوصول إلى عدد كبير من القراء والمتابعين لوسائل الإعلام التقليدية والإلكترونية في المملكة وخارجها.

وهدفت حملة “احجز مقعدك” بشكلٍ رئيسي لإتاحة الفرصة أمام عشاق السيارات والسرعة لاستكشاف الـ “فورمولا إي” التي تعتبر سلسلة سباقات السيارات الأكثر ابتكاراً وتشويقاً عالمياً، استناداً إلى الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين “السعودية” و”فورمولا إي”، وقدمت تجارب افتراضيةٍ مذهلةٍ عبر بوابةٍ رقميةٍ خاصةٍ https://takeyourseat.saudia.com. وقد حصل مستخدمو البوابة على فرصة الفوز برحلةٍ لكبار الشخصيات لحضور سباق”إي بري ” في المدينة التي يختارها المتسابقون، بالإضافة إلى فرصة الحصول على 5000 ميلٍ مجاناً في برنامج الولاء “الفرسان”.

من جهة أخرى، استعرضت “السعودية” من خلال الحملة أفضل السبل للسفر إلى المدن المضيفة الشهيرة، بما في ذلك روما وبرلين ونيويورك ولندن وسيول وجاكرتا ليعيشوا تجربة السباقات المذهلة، وقدمت للجمهور الفرص التي تتيحها شراكة “السعودية” و”فورمولا إي” أو الحجز على رحلات “السعودية” وشركائها في تحالف “سكاي تيم” للسفر إلى أي من السباقات التي تقام خلال العام 2022.

وتسعى “السعودية” للمساهمة في تقريب المسافات بين الناس حول العالم. وفي إطار شراكتها مع “فورمولا إي”، تتطلع المجموعة لتعزيز ارتباط المعجبين في المملكة والعالم بالرياضة التي يعشقونها. وسيخدم تحالف “السعودية” و”سكاي تيم” كافة المدن المضيفة لسباقات الفورمولا إي خلال العام 2022، خلال مواعيد تنظيمها المرتقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى