تطبيق مهن وعمل

займ срочно

أمانة جدة تطلق منصة رواشين الثقافية لنشر الوعي والمعرفة

جدة- سويفت نيوز:

دشن معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي منصة “رواشين” الثقافية، وذلك على هامش فعاليات منتدى الجودة الثالث الذي انطلق أمس تحت شعار “جوًد” بالتزامن مع الأسبوع الوطني للجودة، وهي مبادرة تهدف الأمانة منها إلى تكريس الثقافة والوعي لدى منسوبيها وتعزيزه لدى سكان جدة.وأوضح مدير إدارة التثقيف بالأمانة طاهر بن أحمد الزهراني أن منصة رواشين هي مبادرة ثقافية، فنية، معرفية، هدفها نشر الوعي والمعرفة، مما له انعكاس على وعي الناس، وجودة الحياة، مشيرا إلى أن البداية كانت عبارة عن مجلة رقمية فصلية ذات صفحات محدودة لا تتجاوز العشر صفحات تنشر عبر بريد الموظفين، وقد نشر العدد الأول منها في يناير 2020م وتوالت بعد ذلك الأعداد فكان بعضها أثناء فترة منع التجول.

- Advertisement -

وأضاف الزهراني أن رواشين أصبحت اليوم منصة متاحة للجميع عبر الرابط https://t.co/2o7EBIz768?amp=1، تستقبل المشاركات والإبداعات من المقالات والصور، والتي سيجري نشرها بعد إجازتها من إدارة التثقيف في الأمانة، مبينا أنه جرى استكتاب عدد من الكتّاب والفنانين، والأكاديمين من خارج أمانة جدة للكتابة عبر المنصة.

يذكر أن رواشين حوت صفحة نادي القراءة، وهو لقاء يعقد كل نهاية شهر لمناقشة كتاب الشهر، بحيث توثق المنصة مراجعات ومناقشات الكتاب، كما تفردت بمعرض فوتوغرافي عن مدينة جدة يشارك فيه المهتمون بالتصوير، وأتاحت الأمانة رفع الصور وتوثيقها عبر المنصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy