سيارات

ساماكو تفتتح معرض بوجاتي الأكبر عالمياً في الرياض

 الرياض – سويفت نيوز:

افتتحت”شركة ساماكو للسيّارات“ الوكيل المعتمد لعلامة ”بوجاتي“ في المملكة العربية السعودية: أكبر صالة عرض في العالم لسيارات ”بوجاتي“ بمساحة ٢٥٠ متر مربع. وذلك في تاريخ السادس عشر من نوفمبر 2021م ، في ”آي مول“ للسيارات الفاخرة، حي النخيل في العاصمة الرياض.

تعد سيارة بوجاتي من أفضل السيارات في العالم، وهي سيارة رياضية، لا يوجد لها مثيل منذ أن صنعت على يد الإيطالي”إيتور بوجاتي“سنة 1909م في فرنسا.
حيث واصلت الحفاظ على مكانتها بأدائها القوي وتصميمها الرياضي والإنسيابي، مما جعلها محطاهتمام عشاق السيارات الرياضية، ذات الأداء الجبار على حلبات وعلى مختلف الطرق.

بهذه المناسبة تحدث الأستاذ محمد رفه الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات معرباً عن سعادته بتحقيق هذا الإنجازبافتتاح أكبر معرض لبوجاتي في العالم ، ليكون في عاصمة المملكة العربية السّعودية,مدينة الرياض.
مؤكداً على مدى حرص”ساماكو“ باختيار: ”آي مول“المعروف بعرض السيارات الفارهة،والذي بدوره يحقق الهدف الذي تعنيه ”ساماكو“ من تدشينها لهذا المعرض.

كما عبّر ”كوستاس بساريس“ – المدير الإقليمي لشركة بوجاتي في الشرق الأوسط وآسيا – عن هذا الحدث بأنه الأكبر، مصرّحاً: ” نحن نحتفل بافتتاح اكبرصالة عرض بوغاتي في المملكة العربية السعودية.. وهو لطالماالإنجاز الأهم”لبوجاتي وساماكو“ لفترة طويلة جدًا.حيث أن لدينا عملاء شغوفون جداً ومخلصون للغاية في المملكة العربية السعودية، ونريد أن نشعرهم بأنهم جزء من مجتمع بوغاتي”.
النموذجان المعروضان في صالة عرض الرياض لهذا الحدث الحصريّ هما آخر موديل من Chiron ، Chiron Pur Sport و Chiron Super Sport. معربًا عن سعادته بالشراكة مع ساماكو للسيارات بقوله “بفضل شركة ساماكو للسيارات،  اصبح لدينا الآن منزلنا الخاص في الرياض.”

ومن خلال صالة عرض الريّاض الجديدة، “ساماكو بوجاتي” ستقوم بتقديم خدماتها بكل احترافية لعملاء بوجاتي الراغبين في اقتنائها، بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة للسيارات على أيدي فنيّين وأصحاب خبراتٍ متميزة.

كما تنظم  شركة ”ساماكو بوجاتي“  العديد من الفعاليات بحضور مالكي سيارات بوجاتي و الراغبين في اقتنائها والمهتمين بعالم صناعة السيارات.حيث كانت أول فعالية لتجربة القيادة في مملكة البحرين خلال الفترة ما بين الخامس إلى السّابع من نوفمبر؛  وتم فيها استعراض قوة أداء سياراتها الرياضية، بالإضافة الى مشاركة بوجاتي في معرض الرياض الدولي للسيارات خلال الفترة 18إلى28 نوفمبر الحالي، حيث تستعرض بوجاتي طرازاتها الفاخرة والمتنوعة.

يتبع هذه الفعالية تنظيم حدث تجربة القيادة في الرياض خلال الفترة 30 نوفمبر إلى 2ديسمبر لاستعراضمدى قوة أداء سيارات بوجاتي بالإضافة الى تجربة فخامتها المطلقة.

وتختتم ”ساماكو بوجاتي“ فعالياتها بتنظيم حدث تجربة القيادة في مدينة جدة من 9 إلى 11 ديسمبر، حيث سيتعرف عشاق سيارات ”بوجاتي“ على أحدث الطرازات التي طرحتها في السوق السعودي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى