تطبيق مهن وعمل

займ срочно

الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعسير تحتفي باليوم العالمي للطفل

أبها – واس:
دشّن فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير اليوم، فعاليات اليوم العالمي للطفل الذي يوافق العشرين من نوفمبر الجاري، الذي نظمته دار الحضانة الاجتماعية بخميس مشيط .
وأكد مدير عام الفرع هادي بن عايض الشهراني أن الفعاليات تأتي ضمن جهود الفرع في مشاركة فئات المجتمع والاحتفاء بالأيام والمناسبات العالمية، عبر إقامة المعارض التعريفية والبرامج الترفيهية ، مبيناً أن هذا اليوم يركز على تثقيف الأسرة، ودورها في رعاية الطفل والعناية بحقوقه وواجباته والاهتمام بشؤونه، وفق اهتمام كبير ومنهج مؤسسي يعمل على تحقيق رؤية الوطن، ويكرّس حقوق الطفل في التعليم والصحة والتربية، وتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي .
وشهدت الفعالية إقامة معرض تعريفي مصاحب لحقوق الطفل وواجباته، وعدد من البرامج الترفيهية والتوعوية بمشاركة عمادة كلية خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد، ‏وفرع جمعية الوداد لرعاية الأيتام بالجنوب، وفرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير، وكلية التقنية للبنات بخميس مشيط، ومستشفى الحياة الوطني، ونادي أبها الرياضي، وفريق سقيا العطاء التطوعي .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy