تطبيق مهن وعمل

займ срочно

“مجموعة تداول السعودية” تحدد النطاق السعري بين 95 ريالاً و105 ريالات

الرياض – واس:
أعلنت مجموعة تداول السعودية القابضة “مجموعة تداول السعودية”، عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة، حيث تم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 95 ريالاً و 105 ريالات للسهم الواحد.
وأوضحت الشركة أن عملية الطرح تتمثل بطرح (36) مليون سهم عادي من أسهم الشركة، وهو ما يمثل 30% من رأس المال المصدَر للشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهم الحالي للشركة.
وأفادت أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة يبلغ (100) ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى (5,999,999) سهماً.
وأشارت الشركة إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة (36) مليون سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.
وأكدت أن في حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى (25,200,000) سهم طرح – كحد أدنى – بما يمثل 70% من إجمالي أسهم الطرح.
وبينت “مجموعة تداول السعودية” أن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ 21 نوفمبر 2021م وتنتهي 26 نوفمبر 2021م.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy