سياحة وطيران

ماء البحر .. علاج مبتكر لالام المفاصل

البحرين – هبه نجيب:

Amber (3) Sofitel Bahrain Zallaq Thalassa Sea & Spa (34) Thalassa Sea & Spa (6) Thalassa Sea & Spa (18)يشكّل تالاسا سي وسبا العلامة التجارية لأكور للضيافة التي هدفها تقديم أفضل التجارب في مجال العلاجات المبتكرة بماء البحر. تساعدك هذه العلاجات في العناية بالجسم وحمايته على المدى الطويل من خلال مقاربة شاملة تمزج بين العلاج والنشاطات الرياضية والنظام الغذائي الصحي من خلال استخدام مياه البحر والنباتات المائية.

كان اليونانيون القدامى يستحمون في مياه البحر الساخنة للتخفيف من آلام المفاصل أما الرومانيون فكانوا يستخدمون خصائص طين البحر للتخفيف من الآلام في مرحلة مبكرة جدّاً.ولكن بالإضافة إلى فوائدها، تشكّل العلاجات البحرية فرصة فريدة لتجديد الجسد والروح من الأعماق والاستمتاع بعطلة كلها رفاهية ولذة.

ويتم المزج بين النباتات البحرية التي تحتوي على كميات عالية جدّاً من الفيتامينات والمعادن وبين مزايا مياه البحر على شكل أقنعة للجسم والبشرة. والفريق البارع الشديد الانتباه العامل لدى تالاسا سي وسبا(المتخصصون في العلاج المائي والمدلكون والمتخصصون في العلاج الفيزيائي والمتخصصون في التجميل وخبراء التغذية) قادر على تقديم أفضل ما في البحر من خلال تزويدكم بعلاج عالي الجودة ومصمم خصيصاّ لتلبية حاجاتكم.

ويقدّم مركز التجميل أيضاً مجموعة واسعة من علاجات الوجه والجسم للنزلاء بالإضافة إلى علاجات الاسترخاء والراحة كعلاج التدليك بالأيادي الأربعة وتدليك الرأس.

وتتضمن بعض العلاجات البحرية المتميزة ما يلي:

حمام الدوامة

يستمتع الجسم كله بحمام دوامة باستخدام مضخات متعددة للمياه النفاثة في مغطس. يمكن إضافة النباتات البحرية والزيوت الأساسية التي تتمتع بخصائص تعزز الاسترخاء أو الدورة الدموية. وتتميز بعض المغاطس بأنها مجهزة بنظام للعلاج بالألوان مما يزيد من آثار الاسترخاء حسب خصائص كل لون من الألوان. إنّ العلاج هذا مثالي لتجديد الجسم وتهدئة العضلات والاسترخاء.

حمام المياه المنسكبة

بعد الاستلقاء، يشعر الجسم بمياه البحر تنسكب عليه بنعومة تتميز بالقدرة على مسح الجسم كله بلطف. يعزز هذا العلاج الاسترخاء الجسدي والذهني لأنه يعمل على أعصاب البشرة ويغذيها بالعناصر الأساسية الاحتياجية. إنه الخيار المثالي لمن يبحث عن علاج مهدئ في حال التشنجات أو الإفراط في العمل أو التعب الزائد.

حمام المياه النفاثة

يقوم المتخصص في العلاج المائي بتدليك كل جزء من الجسم من خلال دفق من المياه البحرية التي يتم ضخها على الجسم. وبناء على النتيجة المرجوة، يمكن التحكم بحرارة المياه النفاثة وقوتها وإيقاعها. إنه العلاج المثالي لشد الجسم ونحته وتحسين الدورة الدموية والاسترخاء.

حمام تحت الماء

يقوم المتخصص في العلاج المائي بتدليك الجسم المستلقي في مغطس مليء بمياه البحر ويتم التدليك من خلال المياه النفاثة التي يتم تركيزها على كل منطقة من الجسم. إنه تدليك لنحت الجسم يهدئ الجسم ويعطيه شكلاً جميلاً ويصرف المياه السموم منه. إنه علاج مثالي للعضلات والمفاصل المتيبسة والسيقان الثقيلة والدهون المتكدسة.

غلاف من النباتات المائية

بعد دهنالكريم الدافئ المعد من النباتات البحرية على الجسم، يتم لف الجسم وتغطيته ببطانية كالشرنقة من أجل تسهيل عملية التعرق وامتصاص الجسم للأملاح المعدنية والعناصر الأساسية الاحتياجية. تشكّل نباتات كرنب البحر طريقة رائعة لتجديد أجهزة الجسم والتخفيف من الألم وأوجاع المفاصل.

المياه النفاثة

بعد الاستلقاء على فراش مائي، يتم تدليك الجسم من خلال تعريضه لمياه نفاثة قوية تنتقل من القدمين حتى الرأس. إنه علاج مثالي لاسترخاء العضلات من الأعماق والتخلص من الإجهاد ومحاربة التعب.

الضخ تحت الماء

يجمع هذا العلاج الذي يتم في حوض السباحة بين الحركات البسيطة والتدليك أمام المياه النفاثة. وهذا يتيح العمل على كل عضلة من الأعماق ويزوّد شعوراً عامّاً فوريّاً بالراحة. إنه علاج مثالي لصرف السموم من الجسم وتحسين الشكل واستعادة ليونة المفاصل والعضلات.

تدليك النحت بالمياه المنسكبة

إنها تجربة تستفيق على أثرها الحواس المتعددة. يتم هذا العلاج من خلال تدليك يدوي مريح بعد دهن مرهم من الزيوت الأساسية تحت قطرات ماء البحر التي تشبه آثار رذاذ مياه البحر. إنه العلاج المثالي لاسترخاء العضلات المتشنجة وتنعيم البشرة والاستراحة.

العلاج بضغط الهواء

يساعد لباس الساقين القابل للنفخ على تخليص أجهزة الجسم من السموم عبر تعريضه لانضغاطات خفيفة من القدمين حتى الفخذين. ويضيف مستحضركول تينينغ جيل الخاص بالساقين من مجموعة المستحضرات مارين كوزماتيكس الشعور بالانتعاش ويزيد من فعالية هذا العلاج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى