تطبيق مهن وعمل

займ срочно

الهلال السعودي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي والطريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021

الرياض – واس:
يلتقي فريقي الهلال السعودي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء المقبل في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2021, على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وجاء تأهل الهلال السعودي عن دور المجموعات بصعوبة كثالث أفضل ناد يحتل المركز الثاني بعد أن جاء خلف الاستقلال الطاجيكي في المجموعة الأولى، حيث خدمته نتائج المباريات في المجموعات الأخرى.
وبدأ الهلال مشواره في المجموعة بتعادل مع فريق “ايه جي ام كي الأوزبكي” بنتيجة 2-2، ثم حقق فوزين متتاليين على فريقي شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 2-0 والاستقلال الطاجيكي بنتيجة 3-1، لكنه خسر في الجولة الرابعة أمام الاستقلال الطاجيكي بنتيجة 1-4, وأمام فريق شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 0-2, قبل أن يعود في الجولة السادسة والأخيرة ليتفوق على فريق “ايه جي ام كي” بنتيجة 3-0, بحصيلة 10 نقاط من 3 انتصارات وخسارتين وتعادل وحيد، بلغ الهلال الدور التالي من المسابقة.
وتأهل الهلال لدور الـ 16, ليلاقي فريق الاستقلال الإيراني متصدر المجموعة الثالثة, ويتغلب عليه بهدفين دون مقابل ليواصل مشواره في البطولة بنجاح.
وفي الدور الربع النهائي واجه الهلال فريق بيرسيبوليس الإيراني وصيف بطل النسخة الأخيرة، وتغلب الهلال على نظيره الإيراني بثلاثية نظيفة 3-0, ويتأهل للدور النصف نهائي ليلاقي فريق النصر السعودي, في مواجهة تعد الأبرز بين قطبي الكرة السعودية على المستوى القاري.
وحقق الهلال الانتصار على نظيره النصر بنتيجة 1-2, وتأهل رسمياً لملاقاة فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.
وسجل الهلال خلال مشواره في البطولة 18 هدفاً في 9 مباريات، مقابل 10 أهداف في مرماه، ويطمح من أجل التتويج باللقب الرابع في تاريخه والثاني في آخر ثلاث مواسم بعد أن حقق ذلك في نسخة عام 2019.
فيما كان مشوار فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي للنهائي, بتأهله عن دور المجموعات كأحد أفضل الأندية التي تحتل المركز الثاني بعد أن جاء خلف فريق ناغويا غرامبوس الياباني في المجموعة الأولى، بعد أن حقق 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.
وفاز فريق بوهانغ على فريق راتشابوري التايلندي بنتيجة 2-0 وتعادل معه 0-0، وتفوق على فريق جوهر دار التعظيم الماليزي 4-1 و2-0، في حين خسر أمام فريق ناغويا غرامبوس 0-3 وتعادل معه بهدف لكل منهما, ليتأهلا سوياً إلى الدور التالي.
وتغلب فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي على فريق سيريزو أوساكا الياباني خلال مواجهة دور الـ 16، ليلاقي فريق ناغويا غرامبوس الياباني, ويتغلب عليه بنتيجة 0-3.
وفي الدور النصف نهائي تغلب فريق بوهانغ على فريق أولسان هيونداي بركلات الترجيح 5-4, بعد أن انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy