موضة

سوبر أوشين تقاوم الماء على عمق ٥٠٠ متر

 

دبي ـ سويفت نيوز:

 ‏’سوبر أوشين ستيلفيش‘ الكرونوغراف_ (1) ‏’سوبر أوشين ستيلفيش‘ الكرونوغراف_ (2) تسعى ’بريتلينغ‘ (Breitling) لقهر أعماق المحيطات عبر سلسلة خاصّة من ساعات الكرونوغراف التي تجمع بين الأداء الأسطوري لطراز ’سوبرأوشين‘ (Superocean) مع شكل رياضي وتقني عالٍ يتلاءم مع المحيطات الواسعة.

وقد تم تصميم الساعة  خصيصاً لخوض المحيطات والتي تحمل اسمها عن جدارة حقيقية، تتميّز عبر إطارها الواقي المزلاجي الكبير المتألّق بتصميمه المحترف والمشتمل على أرقام وعلامات بالمطّاط الأسود منقوشة ضمنه، إضافة إلى تميّزها بالفتحة المزدوجة الكبيرة لتبيان اليوم والتاريخ. ويعكس هيكل الساعة لمسات مصقولة بالفرشاة على الأسطح متناغمة مع الجوانب اللمّاعة أيضاً. وتزداد قوّة الساعة ومستويات مقاومتها للماء حتى عمق 500 متر (1,650 قدماً) عبر تاج يُقفَل لولبياً مع تعزيزات إضافية للحماية وأزرار تعمل بالضغط عليها لا يمكن تشغيلها قبل أن يتم فتح قفلها. وتجتمع الأرقام العربية كبيرة الحجم والأذرع ذو الطلاء المنير مع كريستال الصفيّر السميك والعاكس للانبهار على الجانبين لضمان حسن القراءة بأفضل شكل ممكن في مختلف الظروف. وتتوفر ساعة ’سوبرأوشين كرونوغراف ستيلفيش‘ (Superocean Chronograph Steelfish) بالنسخة المحدودة مع قرص باللون الأسود، الفضي أو الأزرق، وهي تأتي مزوّدة بسوار فولاذي أو رباط مطّاطي. ولضمان أعلى مستويات الدقّة حتى في أصعب الظروف، يتم تجهيز الساعة بنظام كرونومتر ذاتي اللف مصادق عليه رسمياً من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)، كما هو الحال بالطبع مع كافة ساعات ’بريتلينغ‘.

الحركة: بريتلينغ كاليبر 13، نظام كرونوغراف ذاتي اللف مصادق عليه رسمياً من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)، ذاتي اللف، تردّد عالي (28,800 ذبذبة بالساعة)، 25 ترصيعة. كرونوغراف بدقّة ¼ من الثانية، مجمِّع بنمط 30 دقيقة و12 ساعة. تقويم اليوم والتاريخ. الإطار: فولاذ. مقاومة للماء حتى عمق 500 متر (1,650 قدماً/50 بار). تاج مع قفل لولبي وأزرار تعمل عبر الضغط عليها. حاجب وقاية مزلاجي دوّار باتجاه واحد. كريستال الصفيّر المقوّس، مقاوم للانعكاس على الجانبين. القطر: 44 ملم. القرص: أسود بركاني، أزرق بحري، فضّي سحابي. الرباط/السوار: مطّاط ’أوشين رايسر‘ (Ocean Racer)، مطّاط ’دايفر برو‘ (Diver Pro)/’بروفاشينال‘ (Professional).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى