موبايلات

“سامسونج” تردّ على تقارير تعرض شاشات هواتفها القابلة للطي للكسر

جدة – سويفت نيوز:

طرحت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، أمس الثلاثاء، مقطعا مصورا جديدا يبرز قوة ومتانة هواتفها الجديدة القابلة للطي، “جلاكسي زد فولد 3″ و”جلاكسي زد فليب 3”.

وفي الفيديو، الذي نشرته “سامسونج” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، فإنها تخضع الهاتفين الجديدين لأربعة اختبارات منفصلة، الأول هو وضعهما داخل غرفة بيئية لقياس درجة تحملهما للمناخات المختلفة.

الاختبار الثاني هو غمر الهواتف في المياه لتوضيح قدرة مقاومتهما لها، والثالث هو قيام ذراع آلية بالكتابة على شاشة هاتف “زد فولد 3” بوسطة قلم “إس”، أما الاختبار الرابع فهو طي الهاتفين مرارا وتكرار.

وليس من الوضح سبب طرح “سامسونج” ذلك الفيديو في هذا التوقيت تحديدا، خاصة وأن هاتفي “جلاكسي زد فولد 3″ و”جلاكسي زد فليب 3” طرحا في شهر أغسطس الماضي.

ويزعم موقع “ذا فيرج” أن الفيديو هو رد غير مباشر من “سامسونغ” لتهدئة المخاوف التي أثارتها تقارير أخيرة بشأن وجود تصدعات في شاشات هواتف “جلاكسي زد فليب 3″، إذ أبلغ مستخدمون للهاتف أن شاشته تشققت بعد مرور 24 ساعة من شرائه فقط، على الرغم من عدم تعريضه لأجواء حارة أو باردة، وهو ما سبب خيبة أمل كبيرة لهم.

كما يأتي فيديو “سامسونج” الذي نشرته أمس الثلاثاء بعدما تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي في نهاية الشهر الماضي مقطعا مصورا للحظة انفجار هاتف “سامسونج جلاكسي زد فولد 3” الجديد.

وكانت شركة “سامسونج” كشفت في شهر أغسطس النقاب عن هاتفي “جلاكسي زد فولد 3″ و”جلاكسي زد فليب 3”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى