займ срочно

اليوم .. بدء تصحيح أوضاع دخول وخروج وإقامة الوافدين المخالفين بقطر

الدوحة – سويفت نيوز:

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة بدولة قطر، أن وزارة الداخلية القطرية اتخذت قرارا ببدء تصحيح أوضاع الوافدين المخالفين لأحكام القانون رقم 21 لسنة 2021 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم، بداية من اليوم الأحد 10 أكتوبر، وحتى 31 ديسمبر 2021.

- Advertisement -

وقال الملحق العمالي خالد فتحي الدييهي رئيس مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالدوحة بدولة قطر، إنه يتعين على كل وافد مخالف أو مستقدم مخالف خلال الفترة المشار إليها تقديم طلب التصالح بشأن مخالفة القانون إلى إدارة البحث والمتابعة أو إلى مركز من المراكز الخدمية (مراكز خدمات أم حلال، وأم مستيم “الصناعية سابقا”، ومسيمير، والوكرة، والريان)، وذلك للنظر في الإعفاء من مبلغ التصالح أو التخفيض.

وأشار الملحق العمالي إلى أنه علي الوافد مراجعة الإدارة أو المركز المذكور خلال الفترة المشار إليها من الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة السابعة مساءً، وسيستفيد من تصحيح الأوضاع غير القانونية وتفاديا لتطبيق الإجراءات القانونية بحق المخالف في حالة عدم تصحيح أوضاعهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy