займ срочно

“بركتنا” مبادرة تنفذها جمعية قدامى اللاعبين تزامنا مع اليوم العالمي للمسنين

المدينة المنورة – واس:
نفذت جمعية قدامى اللاعبين بالمدينة المنورة بالتعاون مع مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية أمس” مبادرة بركتنا ” تزامنا مع اليوم العالمي للمسنين التي تقام في مناطق المملكة العربية السعودية للعام الرابع على التوالي وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية قدامى اللاعبين عادل بن سليمان المحمدي .
وتسعى مبادرة بركتنا التي تقام في 12 منطقة إدارية بالتعاون مع 19 جمعية أهلية وبدعم من شركاء النجاح للمؤسسة هذا العام 2021م، على مساندة وتوعية كبار السن ورفع مستوى الاهتمام بهم وتمكينهم من الوصول إلى العالم الرقمي والمشاركة الهادفة فيه في جميع جوانب الحياة من خلال الفعاليات والبرامج والأنشطة المتنوعة .
وتخلل الحفل عرض تعريفي عن الجمعية وأهدافها وكلمة ترحيبية لرئيس الجمعية وكلمة مماثلة لقدامى اللاعبين ألقاها نيابة عنهم محمد جبر الجهني وفقرات فنية وثقافية وشعبية .
وفي ختام الحفل تم تكريم كوكبة من رواد الرياضة في المدينة المنورة منهم من شاركوا مع المنتخب السعودي وأندية أحد والأنصار .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy