займ срочно

مجلس إدارة “غرفة مكة” يعتمد احتفالية التأسيس “اليوبيل الماسي”

- Advertisement -

مكة المكرمة – سويفت نيوز:
اعتمد مجلس إدارة الغرفة التجارية بمكة المكرمة احتفالية الغرفة بيوبيلها الماسي بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسها؛ الذي صدر بالأمر السامي، وانعقاد اجتماع أول مجلس لإدارتها عام 1948م.
ويتزامن الاحتفال مع افتتاح مركز مكة للمعارض والفعاليات التابع للغرفة، والذي يشغل مساحة 23248 مترا مربعا، وبطاقة استيعابية تصل إلى 30000 زائر، كما بحث الاجتماع آخر المستجدات المتعلقة بحزمة مشاريع الغرفة الجديدة والتي تخدم المجتمع الاقتصادي بمكة المكرمة.
وبحث الاجتماع الذي رأسه هشام بن محمد كعكي رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة، بحضور نائبيه مروان عباس شعبان، ونايف مشعل الزايدي عدة موضوعات مدرجة في جدول الأعمال، حيث تناول معدلات سير المبادرات المفعلة ومدى توافقها مع مؤشرات الأداء الموضوعة، بالإضافة إلى استعراض مراحل مشروع مركز الريادة والابتكار الذي يمر بمراحله النهائية ليصبح جاهزاً للتسليم، فضلا عن عدة مشاريع أخرى.
وأوصى الاجتماع، الذي يعد الأول بعد إعلان وزارة التجارة التمديد لمجلس الدورة العشرين لمدة 6 أشهر، باعتماد مبادرات جديدة ضمن استراتيجية غرفة مكة المكرمة، بينها مركزاً للأوقاف، ومرصداً عقارياً، وتطبيق شامل لخدمات الغرفة، إلى جانب تحويل مجلة الغرفة “تجارة مكة” إلى موقع إلكتروني شامل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy