займ срочно

Audi Q5 Sportback تصل السوق السعودي

​جدة – سويفت نيوز:

أعلنت شركة ساماكو السيارات، الوكيل الحصري لعلامة Audi في المملكة العربية السعودية، عن وصول سيارة Audi Q5 Sportback الجديدة كليًا إلى السوق السعودية، حيث تم تصنيفها على أنها SUV رياضية فاخرة. فسيارة الكوبيه الجديدة تلبي رغبات العملاء الذين يعشقون الشخصية الرياضية والمستوى العالي من الاستخدام اليومي بالإضافة إلى التصميم المعبر والتقني المتقدم.

وأوضح نيل لاينز، المدير العام لعلامة Audi في ساماكوالسيارات، أن “وصول Audi Q5 Sportback إلى السوق السعودي يلبي رغبات عشاق سيارات الدفع الرباعي الذين يقدرون قوة الأداء الرياضي مع التصميم الانسيابي، وتوفير وسائل الترفيه ودرجة عالية من الأمان “.

التصميم الخارجي: لغة تصميم Audi Q الآن أكثر تميزًا

تتميز Audi Q5 Sportback بحضور قوي بشكل يفوق الحضور المعتاد في طرازات Q حيث يتمثل هذا الحضور في توفر مع TFSI quattro S line الخارجي وتميز المصابيح الأمامية بضوء النهار المميز بتوقيع LED أو تقنية Matrix LED الاختيارية.

وتواجد خط الكتف المستمر والأنيق على العجلات ومعها نظام quattro للدفع الرباعي. كما تضفي حواف العتبة الجانبية على الأبواب ثباتًا وصلابة. في الوقت الذي تمنح فيه النافذة الخلفية المنحدرة بشكل صارخ والمصد الخلفي الذي يبدو مرتفعًا سيارة Audi Q5 Sportback مظهرًا ديناميكيًا وقويًا.

تكوين مساحة مرنة: مقعد خلفي زائد

- Advertisement -

كما تتميز سيارة Audi Q5 Sportback بالمزج بين الحجم والأداء والوظائف وهي السمات المميزة لسيارة Audi Q5 Sportback حيث لم تعد المساحة مشكلة مع مقعد المقعد الخلفي المرن بثلاثة أقسام متحركة.

حتى مع المؤخرة الرياضية المائلة، توفر Audi Q5 Sportback مساحة كبيرة تسع خمسة أشخاص. توفر المقاعد الرياضية الأمامية وضعية جلوس مثالية، كما أن تنجيد المقاعد بلون Criollo Brown مع درزات متباينة يؤكد الطابع الأنيق للسيارة. اختر السفر برفاهية مع جلد نابا الفاخر الاختياري.

مبتكرة: مصابيح خلفية بتقنية OLED الرقمية

وتقدم Audi المصابيح الخلفية التي تتميز بتقنية OLED الرقمية المبتكرة عند الطلب. يتضمن كل ضوء ثلاثة ثنائيات عضوية مشعة للضوء، والتي تشع ضوءًا أحمر متجانسًا بشكل خاص. يتم عرض رسم رياضي إضافي عند اختيار الوضع “الديناميكي” في نظام Audi drive select.

رقمية وبديهية: ضوابط واتصال

بالنسبة لعناصر التحكم والشاشات والمعلومات الترفيهية، تستحوذ Q5 Sportback على Q5 وهو نظام المعلومات الترفيهي المعياري من الجيل الثالث أو MIB 3. عندما تكون مجهزة بالكامل، فإن قمرة القيادة الافتراضية الرقمية من Audi مع شاشة مقاس 12.3 بوصة وشاشة عرض علوية هي أيضا على متن الطائرة. تتيح عجلة القيادة متعددة الوظائف التشغيل الآمن والبسيط لأهم الوظائف والشاشات. يقترن نظام MMI navigation بالإضافة إلى المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة.

مفيدة وفعالة: أنظمة مساعدة السائق

تم تجهيز Audi Q5 Sportback بالعديد من أنظمة مساعدة السائق. يمكن لنظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة أن يتولى مهمة التسارع والتباطؤ والحفاظ على المسار للسائق في العديد من المواقف. النظام الثاني عالي التقنية هو نظام مساعدة الكفاءة التنبؤية، والذي يدعم أسلوب القيادة التنبؤية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy