займ срочно

السعودية تستضيف السوبر جلوب للمرة الثانية على التوالي

جدة – سويفت نيوز:

تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2021” للمرة الثانية على التوالي وذلك في محافظة جدة، خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر 2021م، وبالتنسيق مع الاتحاد السعوي لكرة اليد، حيث تأتي إقامة هذه البطولة ضمن برنامج جودة الحياة.

ويشارك في البطولة التي ستحتضنها الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية، 10 أندية من مختلف دول العالم، يأتي في مقدمتهم ممثلا المملكة “الدولة المستضيفة” فريقًا النور والوحدة، إلى جانب أندية الدحيل القطري “بطل آسيا”، ألبورغ الدنماركي “بطل أوروبا”، جامعة سيدني الأسترالي “بطل أوقيانوسيا”، كال هيت سان فرانسيسكو “بطل أمريكا الشمالية والكاريبي”، بينيروس البرازيلي “بطل أمريكا الجنوبية والوسطى”، الزمالك المصري “بطل إفريقيا”، برشلونة الإسباني “بطل النسخة السابقة”، بالإضافة إلى فريق ماغديبورغ الألماني الذي سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

يشار إلى أن مدينة الدمام قد استضافت النسخة السابقة في العام 2019م، بعد أن فازت المملكة بحقوق الاستضافة لأربع نسخ على التوالي منذ العام 2019م.

- Advertisement -

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy