займ срочно

بنتلي تشارك الشعب السعودي الإحتفال باليوم الوطني الـ91

 

الرياض – سويفت نيوز:

شاركت بنتلي المملكة العربية السعودية في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري الشعب السعودي الإحتفال باليوم الوطني السعودي الـ91، كمشاركة فاعلة تتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز من أجل مستقبل زاهر للشعب السعودي، حيثُ تحيي السعودية هذه الذكرى بعد أكثر من تسعة عقود حازت فيها المملكة على مكانة دولية وثقة عالمية يُشاد بها في جميع المحافل.

تزامن احتفال السعودية هذا العــام مع انطلاقة مرحلة جديدة من تنفيذ رؤية 2030، إذ نجحت على مدار 5 سنوات من إطلاقها في تحقيق الكثير من الإنجازات الاستثنائية، وذلك بالرغم من تحديات جائحة كورونا، حيثُ كان سعيها الدؤوب مُنصبًا في تنمية دار الوطن. وقد حلت علينا هذه المناسبة العزيزة حاملة معها مشاعر الفخر والاعتزاز التي انغرست في نفوس الأجيال منذ توحيد المملكة العربية السعودية.

- Advertisement -

كما تميزت بنتلي في احتفالات اليوم الوطني بأسلوب جديد عبر قيام إثنين من مشاهير صحافة السيارات بإستعراض سياراتها، إذ زُينت السيارات بشعار هوية اليوم الوطني وأهمّ المعالم المشهورة في السعودية، حيث قام رائد صحافة السيارات السعودي بكر أزهر بتجربة القيادة الإستعراضية لمزايا السيارة في جدة، بينما قام أحمد الشهري أحد نجوم صحافة السيارات بتجربة القيادة في الرياض.

اختلف الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ91 عن الأعوام الماضية برفع شعار “هي لنا دار”، وقد تم وضع الشعار على مجسَّم خريطة المملكة العربية السعودية مما يؤكد على الترابط الوطني بين الشعب السعودي وقيادته، كما يعدّ اليوم الوطني السعودي هو اليوم الذي ظهر به اسم “المملكة العربية السعودية” للمرة الأولى في التاريخ، وتحديداً الخميس 23 سبتمبر/أيلول 1932، الموافق 21 جمادى الأولى 1351هـ، وتوحيد رايتها تحت قيادة حكومتنا الرشيدة.

ومن الإنجازات التي نحتفي بها تحقيق رؤية المملكة 2030 إذ أطــلق الأمير محمد بن سلمان، وليّ العهد السعودي برنامجًا لتنمية القدرات البشرية والتي تمكن المواطن من المنافسة عالميًا بتعزيز قيمه، وتطوير مهاراته الأساسية، والاستثمار في مهاراته، إذ أنّ ذلك أهمّ ما تملكه المملكة. ولم تكتفي المملكة بهذه الإنجازات فقط، بل استمرت في تحقيق المزيد من المشاريع الضخمة التي تتماشى مع رؤية 2030، والتّي تشكل مسيرةً تواكب
النهضة وتعزز النمو الاقتصادي، والاستدامة.

كما يتماشى ذلك مع رؤية بنتلي المستقبلية لإنتاج السيارات الكهربائية بالكامل والتزامها بإستراتيجية Beyond100 لتصبح مؤسسة محايدة للكربون بشكل متكامل وشركة مصنعة السيارات الفاخرة المستدامة لتتبوأ الريادة عبر الإبتكار، بحيث تصبح المعيار العالمي في مجال أعمال السيارات الأصيلة الفاخرة. بالإضافة إلى حرصها على المشاركة في مناسبات المملكة الهامة مثل المشاركة في الاحتفال بالسنة الثالثة لقيادة المرأة للسيارات في المملكة العربية السعودية على مدار يومين بالرياض في الفترة من 22 إلى 24 يونيو، وذلك عبر تنظيم معرض فني لعرض الأعمال الفنيّة المعبرة عن هذه المناسبة لخمس عشرة فنانة سعودية.

وأخيرًا، بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة تتشرف بنتلي السعودية برفع أسمى أيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy