رياضة

كأس السوبر الإيطالي .. مدربا إنتر ميلان ولاتسيو يعقدان مؤتمراً صحفياً

 

الرياض – واس :
أقيم اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء إنتر ميلان ولاتسيو، الذي سيقام غداً ضمن منافسات كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم بنسخته الـ36.
وأكد مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي، أن هدف فريقه يتمثل في الحصول على كأس السوبر، الذي يأخذ الحيّز الأكبر من التركيز، لا سيما أن البطولة تُلعب بنظام خروج المغلوب، ما يحتّم على الجهاز الفني اختيار اللاعبين المشاركين بعناية، خاصةً مع قوة لاتسيو الذي يحتل المرتبة الرابعة دوريًّا.
وأضاف قائلاً: “لا يمكننا توقع مجريات المباراة، خاصةً أمام فريق مميز، ويجب أن نتعامل مع كل الفرق والظروف، لأنه لكي تمتهن التدريب أو تكون لاعباً في الإنتر، عليك أن تتعود على الضغوطات، ويكون لديك تطلعات كبرى”، مطالباً جماهيرهم في المملكة بمساندتهم كما فعلوا العام الماضي.
من جهته، أوضح لاعب إنتر ميلان هنريك ميختاريان، أن خوض بطولة السوبر بمشاركة أربعة فرق، يعدّ أمراً مميزاً، ويتطلب مضاعفة الجهود، للمحافظة على اللقب وإسعاد الجماهير، حيث إن الفوز باللقب سيكون دافعاً لما بعده من المنافسات، كما أن المواجهات أمام لاتسيو دائماً ما تتسم بالصعوبة، في ظل امتلاكهم مجموعةً قوية من اللاعبين.
من جانبه، أشار مدرب لاتسيو ماوريسيو ساري، إلى ضرورة عدم ارتكاب الأخطاء في لقاء الإنتر، واللعب بطريقةٍ مثالية؛ لتحقيق نتيجةٍ إيجابية، خاصةً أمام فريقٍ يعدّ أحد أقوى فرق أوروبا، واصفاً وصول أسماء مهمة إلى الدوري السعودي، بالأمر المثير للاهتمام، متمنياً أن تستمر المملكة في التطور الرياضي.
وقال لاعب لاتسيو تشيرو إيموبيلي: “إنها كأس بمباراتين نهائيتين، ولا يوجد وقتٌ كافٍ للتحضير لجميع المواجهات، فأنا حالياً أفتقد نوعاً ما إلى حساسية المباريات بعد غيابي ثلاثة أسابيع، ومباراتنا الماضية مع الإنتر كانت اختباراً حقيقيًّا لنا، ويجب أن نركز على تفادي السلبيات التي حدثت، وتعزيز الإيجابيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى