كتاب السلام
جاسم
займ срочно

الصحة تسجل 69 إصابة فقط بكورونا وتدعو للمسارعة في استكمال أخذ جرعتين من لقاح كورونا للوقاية من المتحورات والحماية من مضاعفات الفيروس

الرياض – واس:
دعت وزارة الصحة إلى المسارعة في استكمال أخذ جرعتين من لقاح كورونا للوقاية من المتحورات والحماية من مضاعفات الفيروس بإذن الله، مؤكدةً أهمية الاستفادة من المواعيد المتاحة حاليًا في جميع مراكز اللقاحات بمناطق المملكة.
وفي ذات السياق أعلنت الصحة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (69) حالة مؤكدة وتعافي (48) حالة فيما بلغ عدد الحالات النشطة (2359) حالة منها (317) حالة حرجة.
وبيّنت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ (546681) حالة وبلغ عدد حالات التعافي (535650) حالة, فيما تم تسجيل عدد (5) حالات وفاة ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة إلى (8672) حالة “رحمهم الله جميعاً”.
ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy