رياضة

الأهلي والهلال .. نهائي ناري لكأس ولي العهد

جدة – سويفت نيوز

الاهلي والنصر

ضرب الأهلي والهلال موعدا يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس ولي العهد للموسم 2014/2015 ، حيث صعد الأهلي للمباراة النهائية ، عقب فوزه مساء اليوم الأثنين على ضيفه النصر ، بهدفين مقابل هدف في مباراة  نصف النهائي التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية  بجدة  ، فيما فاز الهلال على الخليج بثلاثية نظيفة.

تقدم حسن الراهب للنصر أولا ع بالكرة عندما استغل خطأ دفاعي ولحق وراوغ الحارس عبد الله المعيوف قبل أن يسدد لترتطم الكرة بقدم أسامة هوساوي الذي تواجد على خط المرمى ، في محاولة يائسة لمنع الهدف.

سيطر النصر على المباراة بعد الهدف ، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة للتسجيل ، في الوقت الذي تراجع لاعبو الأهلي للخلف ، وبدا الفريق مستسلماً للنتيجة ، وفي أثناء هذه الحالة تتغير النتيجة عكس اتجاه اللعب ، حيث يسيطر برونو سيزار على الكرة وينطلق بها في العمق النصراوي ، ويسدد كرة صاروخية لم يرها أحد إلا وهي تعانق شباك الحارس عبد الله العنزي ، لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1.

وفي الشوط الثاني يكمل مدافع النصر عمر هوساوي كرة عرضية بالخطأ داخل مرماه ، ليتقدم الأهلي بالهدف الثاني.

كشر النصر عن انيابه في محاولة لتعديل النتيجة ، لكن الحارس عبد الله المعيوف ، وبتوفيق غير عادي يتألق ويدافع عن مرماه ببسالة منقطعة النظير ومعه رباعي خط الظهر ، لتنتهي المبابار لصالح الأهلي 2/1.

 

وفي المباراة الثانية من دور نصف النهائي ، تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل الموافق 13 فبراير 2015م، بعد أن كسب ضيفه فريق الخليج بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، في اللقاء الذي جمعها مساء اليوم الأثنين، على استاد الأمير فيصل بن فهد-رحمه الله-بالملز، ضمن لقاءات الدور نصف النهائي من المسابقة، حيث سجل للهلال اللاعب “تياقو نيفيز” (هدفين) في الدقيقه (12)،(45)، واللاعب “ناصر الشمراني” في الدقيقه (40).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى