موضة

وكالة عروض أزياء سعودية تتطلع للعالمية

جدة – سويفت نيوز:

تسعى وكالة عروض الأزياء السعودية الجديدة إلى أن تصبح الشركة الأولى في هذا القطاع في المنطقة. حيث تم إنشائها لتلبية الاهتمام المتزايد في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بمتابعة عرض الأزياء كمهنة ويوفر جلسات احترافية للأزياء والرياضة والمجلات والعلامات التجارية.

وأوضح رجل الأعمال السعودي مؤيد طيب مؤسس الوكالة مع شريكه المصري في الأعمال ، محمد حديد ، الذي كان يحلم دائمًا بتأسيس وكالة مهنية تعمل وفقًا للمعايير الدولية أن تأسيس الوكالة جاء تماشيا مع برنامج جودة الحياة “أحد برنامج تحقيق رؤية السعودية 2030″

كما يأتي تماشيا مع جهود هيئة الأزياء الرامية إلى تمكين وتفعيل الطاقات الوطنية المبدعة واستثمارها، بما يتواءم مع إستراتيجيتها التي تهدف إلى تطوير قطاع الأزياء في المملكة بأوجهه التشريعية والتنظيمية كافة، ودعم وتمكين العاملين فيه من مبدعين ومستثمرين.

وأضاف اننا نعمل على  توفير منصة تجريبية لبناء الأفكار واختبارها، وتعزيز التعاون والشراكات مع صناع الأزياء المحليين والإقليميين والدوليين، إلى جانب تمكين تطوير المشروعات .

من جانبه قال حديد ، وهو مخرج وعارض أزياء أن “العارضات هم الجزء الرئيسي من صناعة الإعلان والجمال والأزياء. وقد خطت المملكة العربية السعودية خطوات كبيرة نحو العولمة ، فلماذا لا تجعل المملكة أول دولة عربية تدير صناعة أزياء مماثلة لأوروبا؟

كما تقوم الوكالة باستقطاب العارضات المحجبات وأشار إلى أن حماية حقوق تسجيل العارضات في الوكالة ستكون دائمًا أولوية قصوى.

وقد اعرب الدكتور كريم عايش مؤسس مجموعة كلمه للانتاج المرئي وادارة حسابات المشاهير عن سعادته للتعاون مع هذا المشروع لما له من دور في اثراء الانتاج الفني في المملكه واضافه لابداع صناع المحتوى والمؤثرين باسلوب راق ومتميز .. واستعداد  مجموعته لاضافة الخبره والتقنيه لكل مشروع او مبادرة في المنطقه لدعم الشباب وانتاجهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى