مناسبات

جو بازار تطلق خدماتها في السعودية

 

دبي – سويفت نيوز:

أعلنت جوبازار (Go Bazzar) الموقع الإلكتروني الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والمصمم لمقارنة أسعار المنتجات والسلع عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، عن إطلاق خدماتها في المملكة العربية السعودية بعد عام على انطلاقتها الناجحة في الإمارات العربية المتحدة. هذا وتتطلع الشركة إلى التوسع عبر دول مجلس التعان الخليجي بحلول نهاية 2021.  وسيصبح بإمكان المستهلكين الحصول على أفضل خيارات الشراء على الإطلاق وبأسعار تنافسية جداً.

وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة الاستراتيجية، قال محمود عقرين، الرئيس التنفيذي لجوبازار: “نسعد بأن نعلن عن إطلاق خدماتنا الفريدة من نوعها للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، باعتبارها إحدى أكثر الأسواق العالمية تطوراً وابتكاراً في مجال التجارة الإلكترونية.  وسوف نحرص خلال الفترة القادمة على توفير أفضل خيارات الشراء على الإطلاق، بما يضفي المزيد من المنافسة والشفافية ضمن السوق ويعود بالفائدة على المستهلكين عبر المنطقة” وأضاف محمود: “لقد استثمرنا في تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات مقارنة أسعار المنتجات ومواصفاتها بين أكبر وأبرز مواقع التجارة الإلكترونية الإقليمية والعالمية ونحن مستمرون في توسيع محفظتنا من مواقع التجارة الإلكترونية العالمية ووضعها بين يدي المستهلكين بسهولة مطلقة دون عناء لمساعدتهم على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة”.

من الجدير بالذكر أن موقع جوبازار (Go Bazzar) هو مبادرة مبتكرة تقدم لعملاء التجارة الإلكترونية خدمة مقارنة أسعار نفس المنتج بذات المواصفات بين مختلف مواقع التجارة الإلكترونية إلى جانب توفير التقييمات والآراء حول المنتجات المطلوب شراؤها لمساعدتهم على الحصول على أفضل خيارات الشراء الممكنة. وقد استثمر القائمون على المشروع في تقنيات الذكاء الاصطناعي بهدف توفير معلومات آنية عن الأسعار وبما يحقق تجربة تسوق فريدة وممتعة تنال رضاء المستهلكين في كل خطوة من خطوات الشراء. 

 وتابع محمود عقرين“: نحن واثقون من أن جوبازار سيصبح الخيار والوجهة المثلى للعملاء لأنه سيوفر لهم معلومات دقيقة عن المنتجات التي يحتاجونها ومقارنة أسعارها عبر المواقع براحة وسهولة مطلقة ولا يحتاجون إلى بذل الكثير من الوقت والجهد للبحث عن حاجياتهم. لذلك نسعى اليوم للتوسع عبر المنطقة ضمن العديد من الأسواق التي سنعلن عنها في الوقت المناسب”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى