займ срочно

” البيئة ” بمكة المكرمة تسلِّم شاحنات تبريد لجمعية صيادي الأسماك

جدة – واس:
سلمت وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة, شاحنات كبيرة ومتوسطة مجهزة بالثلاجات والبرادات ” لحفظ الأسماك طازجة ونقلها وتوزيعها بالمحافظات البعيدة عن السواحل “، إلى جانب توزيع قوارب صيد إلى جمعية الصيادين في المنطقة.
وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد الغامدي بعد توقيعه اليوم محضر تسليم الشاحنات مع رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك بمنطقة مكة المكرمة طلال أبو شوشة، أن المبادرة شملت تسليم عدد 4 شاحنات تبريد حمولة 4 طن، وشاحنتين تبريد حمولة 2 طن، و 5 مراكب صيد (16م )، و16 قارب صيد ( 9 م) ، مبينًا أن ذلك يأتي وفق البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية الهادف إلى تمكين الشباب السعوديين من مهنة الصيد، ودعم الجمعيات التعاونية لصيادي الأسماك بالمنطقة.
وتستهدف المبادرة التي يقدمها البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية إلى تدريب وتاهيل شباب المنطقة، بجانب إدارة الحملات التوعوية والإرشادية لتوطين مهنة صيد الأسماك والعمل على مبادرة تهيئة المرافئ، وورش الصيانه المتنقله والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى تقديم منصة مبيعات ومنافذ بيع، للوصول إلى استدامة قطاع الصيد وقدرته على المنافسة ومسؤوليته تجاه البيئة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy