займ срочно

الرئيس القبرصي يزور مجلس التنمية الاقتصادية بمملكة البحرين وسمو الشيخ محمد بن مبارك في مقدمة مستقبليه

- Advertisement -

 المنامة – جمال الياقوت:

قام فخامة الرئيس نيكوس انا ستاسيادس رئيس جمهورية قبرص الصديقة الذي يزور البلاد حالياً بزيارة مقر مجلس التنمية الاقتصادية حيث كان في مقدمة مستقبليه سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، بحضور معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وخالد بن إبراهيم حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية وعدد من أصحاب المعالي والسعادة الوزراء وكبار المسؤولين في مجلس التنمية الاقتصادية.

واطلع فخامة رئيس جمهورية قبرص خلال زيارته إلى المجلس، على عرض شامل قدمه الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية تناول من خلاله تجربة مملكة البحرين التنموية وعمل مجلس التنمية الاقتصادية وما يقوم به من دور في الترويج لمملكة البحرين في مختلف الأسواق العالمية واستقطاب الاستثمارات المباشرة، كما تم تسليط الضوء على الخطة الاستراتيجية للمجلس وسعيها لتحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 ومبادئها القائمة على العدالة والتنافسية والاستدامة.

كما تناول العرض التسهيلات والخدمات التي يوفرها المجلس للمستثمرين بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية الواعدة في مملكة البحرين والتي يعمل المجلس على الترويج لها في إطار دوره الرئيسي في استقطاب الاستثمارات للمساهمة في خلق فرص العمل في السوق المحلية.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية قبرص على صعيد التعاون الاستثماري وتطويرها في المستقبل القريب، إلى جانب استعراض مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy