займ срочно

القيمة السوقية لهجن الختام تبلغ 372 مليوناً

الطائف – واس:
تبلغ القيمة السوقية للهجن المشاركة في اليوم الأخير من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثالثة، كمتوسط سعر من 279 مليوناً إلى 372 مليون ريال، حيث تقدر قيمة المطية الواحدة المشاركة في الأشواط الأربعة الختامية بمبلغ يبدأ من ثلاثة إلى أربعة ملايين للمطية الواحدة، وفقاً لخبراء في مجال الهجن.
وأوضح رئيس اللجنة الفنية في المهرجان المهندس محمود البلوي أن الهجن المشاركة في الأشواط الأربعة الأخيرة من المهرجان تعد من صفوة الصفوة في الهجن، وقيمتها السوقية عالية جداً، مشيراً إلى أن الهجن الفائزة في الأشواط الأربعة النهائية قد تباع بأكثر من خمسة ملايين ريال.
وأضاف أن القيمة السوقية للهجن التي شاركت في الأدوار التمهيدية بلغت من 2.254 إلى 3.758 مليارات ريال “متوسط سعر” لـ 7873 مطية، فيما بلغت القيمة السوقية للمشاركة في الأدوار النهائية من 9.907 إلى 13.210 مليار ريال “متوسط سعر” لـ 6713 مطية، ومتوسط سعر المطايا المشاركة في الأدوار التمهيدية بين 300 إلى 600 ألف ريال، وسعر متوسط المطايا المشاركة في الأدوار النهائية من 1.5 إلى مليوني ريال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy