займ срочно

ترامب يعلق على مباراة الملاكمة بين إيفاندر هوليفيلد وفيتور بلفور في 11 سبتمبر

فلوريدا -سويفت نيوز:

يعلق الرئيس السابق دونالد ترامب ويعلق على مباراة الملاكمة للوزن الثقيل  التي ستجري بين إيفاندر هوليفيلد وفيتور بلفور في الحادي عشر من سبتمبر الجاري.

يقدم ترامب “تعليق ضيف” على المعركة التي ستجري في فندق سيمينول هارد روك في هوليوود بولاية فلوريدا. هوليفيلد ، بطل العالم للوزن الثقيل السابق بلا منازع ، سيعود إلى الحلبة ضد بلفور ، بطل العالم للوزن الثقيل في بطولة القتال النهائي.

- Advertisement -

وقال ترامب في بيان صحفي “أحب المقاتلين الرائعين والمعارك الرائعة. أتطلع إلى رؤية كل من ليلة السبت هذه ومشاركة أفكاري بجانب الحلبة. لن ترغب في تفويت هذا الحدث الخاص.”

يتمتع ترامب بتاريخ مع الملاكمة ، حيث استضاف العديد من المباريات في الكازينوهات التي يملكها في الثمانينيات والتسعينيات. في تغريدة ، وصف FITE مساهمة ترامب بـ “تعليق No Holds Barred البديل” ، وأعلن أن نجله ، دونالد ترامب جونيور ، سيشارك أيضًا.

وقع هوليفيلد على محاربة بلفور بعد أن ثبتت إصابة أوسكار دي لا هويا بـ Covid-19 في 3 سبتمبر.
وكتب دي لا هويا في إعلان على تويتر: “أريدك أن تسمع مني مباشرة أنه على الرغم من التطعيم الكامل ، فقد تعاقدت مع كوفيد ولن أتمكن من القتال في نهاية هذا الأسبوع”. “التحضير لهذه العودة كان كل شيء بالنسبة لي خلال الأشهر الماضية ، وأود أن أشكر الجميع على دعمهم الهائل.”

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy