займ срочно

وفاة الفلاح الفصيح ضحية السوشيال ميديا في مصر

بيلا – سويفت نيوز:

توفى مختار المغازي، الفلاح الفصيح ابن مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ المصرية  المعروف أيضًا بـ«ضحية السوشيال ميديا»، عن عُمر ناهز 90 عاماً، بعد صراع مع المرض.

- Advertisement -

وخيَّم الحُزن على أهالى مدينة بيلا، بعد وفاة مختار المغازي، وتحوّل موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، إلى سُرادق عزاء، ونشر عدد كبير من أهالي بيلا تدوينات على صفحاتهم الشخصية والجروبات العامة، داعين الله العلى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كان الراحل الحاج مختار المغازي ابن مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، قد أصبح فجأة ودون سابق إنذار، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أكتوبر من عام 2019، مُدعين أنه هرب من الجيش وسُجن، من خلال صورة له وتعليق على أحد الجروبات حملت عبارة «جدي ربنا يديله الصحة.. هرب من الجيش وقت الحرب واتسجن سنة»، نشرها شخص يُدعى سمير رجب، وتداولها آلاف المواطنين على الرغم من عدم صحة التعليق الذي صحب الصورة، ما جعله ضحية «سوشيال ميديا»، وتعاطف معه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy