صحة

الرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي يكرم الفريق المشارك بملتقى الصحة العالمي

 

بريدة – واس :
كرّم الرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي الدكتور موسى بن محمد الحربي فريق العمل المشارك في فعاليات ملتقى الصحة العالمي الذي استضافته الرياض خلال الفترة من 29 حتى 31 أكتوبر الماضي، تحت شعار “استثمر في الصحة”، وشاركت فيه 300 شركة محلية وعالمية متخصصة في القطاع الصحي يمثلون 29 دولة عربية وأجنبية.
وثمن الحربي الجهود المخلصة التي بذلها فريق العمل من مختلف الإدارات ذات العلاقة بالتجمع في إعداد المبادرات التحولية وعرضها للزوّار التي كان لها كبير الأثر في النجاح اللافت الذي حققه الركن التعريفي ضمن جناح شركة الصحة القابضة في المعرض المصاحب للملتقى الذي تم من خلاله استعراض ثلاث مبادرات نوعية التي ينفذها التجمع للارتقاء بالخدمات وتطوير مستوى الأداء للممارسات الصحية تماشيا مع برنامج التحول الصحي ومستهدفات رؤية المملكة 2030م.
وأكد الحربي أن مشاركة التجمع في الملتقى جاءت ملبية للأهداف التوعوية المرسومة وحققت الغايات المنشودة في تثقيف وتعريف روّاد الملتقى والمشاركين فيه بمبادرات التجمع التي شملت عرضا تعريفيا لمبادرة ” قبس” لرعاية مرضى القلب، ومبادرة” توأمة أشعة الرنين المغناطيسي، وكذا مبادرة” مدرسة مركز الأمير فيصل بن بندر” الهادفة لتوفير خدمات التعليم لمرضى الأورام من الأطفال بالقصيم.
من جانبه عبر أعضاء الفريق المكرّم الذي تسلم شهادات شكر وتقدير من معالي رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي عن بالغ امتنانهم لهذه الالتفاتة الكريمة، مؤكدين أن هذا التكريم يحمل دلالات مشجعة ومؤشرات إيجابية، ويمثل دافعا قويا وحافزا معنويا لبذل المزيد من الجهود لتسجيل حضور التجمع الفعال ومشاركته في كافة الملتقيات المنعقدة على مستوى المنطقة والمملكة.
يذكر أن ركن التجمع قد شهد إقبالا كبيراً وإشادة واسعة بمستوى تنظيمه وقيمه محتوياته من البرامج والمبادرات لتطوير مستوى الممارسات الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى