займ срочно

كيروش مديراً فنياً لمنتخب مصر لكرة القدم

القاهرة – سويفت نيوز:

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنياً، ضياء السيد مدربًا عامًا، محمد شوقي مدرباً، عصام الحضري مدرباً لحراس المرمى.

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل وفقا لليوم السابع ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل،  فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الإجتماع المقبل.

- Advertisement -

وأقال الاتحاد المصري لكرة القدم المدرب الوطني حسام البدري بعد نتائج باهتة في افتتاح مشوار المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ الأحد الماضي برئاسة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

وتحت قيادة البدري، حقق المنتخب المصري انتصارا صعبا بنتيجة 1-0 على أنغولا في القاهرة، قبل أن يتعادل مساء الأحد بنتيجة 1-1 أمام الغابون.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy