موضة

ازياء فدوى الباروني تتلون بالوان الصيف

دبي : عبوده البرغوتي1

أطلقت مصممة الأزياء “فدوى الباروني”، مجموعة قفطان رمضان 2014التي تتميز باطلالتها المميزة للسيدات

حيث تشمل المجموعة الجديدة على قفطانات مريحة وعملية وأنيقة التي تتلون بألوان الصيف كالأخضر والأزرق الملكي والفوشيا والبنفسجي والأرجواني والأسود.

ووفقاً للمصممة الموهوبة “فدوى الباروني” فإن ما يميز هذه المجموعة هو المزج الرائع بين الألوان الصارخة أحياناً يزينها شال شفاف من الحرير ليقدم اطلالة آخاذة للمرأة الإماراتية والخليجية عموماً. وقالت الباروني: “أولينا اهتماماً استثنائياً لكل قطعة على حدة لتكون مختلفة كلياً عن كل ما قدمناه سابقاً وتظهر الأنوثة الفريدة لكل سيدة”.

وأضافت: “اعتنينا أيضاً بتقديم بعض تصاميم الفساتين المخصصة للمناسبات الخارجية والتي تلائم شهر الصيف وذلك انسجاماً مع معدلات الطلب العالي التي نستقبلها من دولة الإمارات والسعودية. وتتميز هذه الفساتين بملاءمتها للتقاليد المحلية فإضافة لجاذبيتها المطلقة فهي فضفاضة بشكل مريح جداً”.

وتتوفر هذه المجموعة في كافة أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. ووفقاً للباروني فإن هذه التصاميم قد بنيت على استطلاعات سابقة وردود تلقتها المصممة وفريق العمل ما يجعلها تصب في متطلبات شريحة واسعة من عميلات “باروني”.

يشار إلى أن المجموعة الجديدة خصصت بعض الاطلالات للنساء العمليات لكونها تحتوي على بعض القطع التي تعد بمثابة كنزة طويلة تأتي مع التنانير الحريرية الطويلة والفضفاضة من الأسفل.

وتستلهم المصممة الليبية فدوى الباروني تصاميمها من أصولها وتراثها في شمال إفريقيا ويتضح ذلك في اختيارها للألوان التي تعكس توجه ثقافة البحر المتوسط. وتتميز قطع مجموعاتها بالتصميمات واضحة المعالم والخطوط النظيفة والخياطة الدقيقة، ما يجعلها خياراً مثالياً للكثيرات. وتشمل مجموعات “باروني” تصاميم تنبض بالحياة والتي تعكس ذوق المرأة العصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى