займ срочно

السياحة: بدء المرحلة الأولى من برنامج “معسكر رواد السياحة” لتطوير القدرات البشرية

الرياض – واس:
يواصل برنامج “#معسكر_ رواد_ السياحة” الذي أطلقته وزارة السياحة مؤخراً، مراحله التدريبية، مستهدفاً خمس مناطق كمرحلة أولية، بدأت من العاصمة الرياض، مروراً بمدينتي جدة والخبر، يليها مدينتي أبها وتبوك، وذلك ضمن إستراتيجية الوزارة لتطوير القدرات البشرية السياحية في المملكة.
وأطلقت المرحلة الأولى من برنامج معسكر رواد السياحة في مدينة الرياض، وذلك في تاريخ 7 سبتمبر، يليها مدينتا جدة والخبر في تاريخ 14 سبتمبر، وأبها في تاريخ 28 سبتمبر، وانتهاءً بمدينة تبوك في الخامس من أكتوبر القادم، وذلك تمهيداً لإطلاق المرحلة الثانية من برنامج معسكر رواد السياحة والتي سيعلن عنها في وقت لاحق.
وتسعى وزارة السياحة من خلال هذه المبادرات إلى توفير أفضل البرامج التأهيلية والتطويرية بطرق مبتكرة تستهدف جميع المستويات المهنية لبناء مواهب سعودية منافسة على المستوى العالمي، داعيةً في الوقت ذاته جميع من لديهم الرغبة في خوض هذه التجربة بالمبادرة وتسجيل بياناتهم على الرابط التالي:
https://hcdp.mt.gov.sa/Home/ProgramDetails/StartupBootcamp .
وكانت وزارة السياحة أطلقت برنامج “#معسكر_ رواد_ السياحة” وهو برنامج تدريبي مكثّف يهدف إلى تمكين الأفكار المبتكرة في القطاع السياحي وبناء القدرات البشرية السياحية وتنمية مهاراتهم وتحويل أفكارهم إلى نماذج أولية مبتكرة قابلة للتطبيق على أرض الواقع.
ويشمل البرنامج العديد من ورش العمل المكثفة التي يتخللها لقاءات وجلسات إرشادية ونماذج أولية، إضافة إلى التدريب على عرض المشروعات وتكريم أفضل المشروعات الريادية المبتكرة والتي تصل جوائزها إلى 45 ألف ريال سعودي.
ويستهدف المعسكر عددًا من الأنشطة المرتبطة بالمجال السياحي من ضمنها: قطاع الإيواء السياحي، الأنشطة الثقافية، الترفيهية، الرياضية، الأنشطة والمنتجات السعودية، إلى جانب وكالات السفر والسياحة، الأطعمة والمشروبات وخدمات التأجير والنقل البري والجوي والبحري وسكك الحديد

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy