займ срочно

الهجن السعودية تسيطر على جائزة سيف ولي العهد

الطائف – واس:
تواصل الهجن السعودية سيطرتها في جائزة سيف ولي العهد للنقاط، باستحواذها على المراكز الأربعة الأولى في مهرجان ولي العهد للهجن 3، والمقام حالياً على ميدان الطائف التاريخي.
واستحوذ عاطف بن عطية القرشي على المركز الأول بحصوله على 44 نقطة، وحلّ ثانياً عامر بن راشد البريصي المري برصيد 36 نقطة، وثالثاً عبدالعزيز بن معلا السهلي بـ 33 نقطة، ورابعاً فهد علي الهاجري بـ 12 نقطة، وفي المركز الخامس حل سالم سعيد الكتبي من الإمارات بـ 11 نقطة، وسادساً مظفر محمد العامري من الإمارات بـ 9 نقاط، وسابعاً حمد بن محمد الوهيبي من عمان بـ 6 نقاط، وفي المركز الثامن حمد جارالله البريدي بـ 3 نقاط.
من جهتها، كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن، أن آلية احتساب النقاط تتم وفق معايير محددة، حيث يحصل الفائز الأول في الأشواط (الرئيسة – الرموز) على خمس نقاط، فيما الفائز الثاني يحصل على 3 نقاط، والفائز الثالث يحصل على نقطتين، وبالنسبة لاحتساب النقاط في باقي أشواط (التمهيدي – النهائي)، فإن الفائز بالمركز الأول يحصل على 3 نقاط، حيث إن الأكثر نقاطاً في جائزة ولي العهد، سيحصل على سيف وجائزة قدرها مليون ريال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy