مناسبات

إجراء عملية جراحية للشاب السعودي أصيل الانصاري أحد مصابي الاعتداء الإرهابي في نيوزيلندا

ولينغتون – واس:

كشفت مصادر إعلامية أن أحد المصابين في هجوم نيوزيلندا الإرهابي بمسجد كرايست تشيرش هو أصيل الأنصاري، وأن إصابته كانت بالركبة اليمنى، وذلك أثناء هروبه من السفاح وقت إطلاقه النار، ودخل أحد المنازل القريبة من المسجد.

وحالة الشاب السعودي مستقرة حالياً، وقد تابعت السفارة السعودية حالته وفي انتظار إجراء عملية جراحية له يوم غد، بحسب المصدر.

وارتفعت حصيلة هجوم نيوزيلندا الارهابي على مسجدين في منطقة كرايست تشيرش النيوزيلندية إلى 49 قتيلاً على الأقل، و48 جريحاً، بينهم أطفال، بحسب آخر أرقام أعلنتها الشرطة في نيوزيلندا، فيما تم توجيه تهمة القتل إلى رجل.

وقال مفوض الشرطة في البلاد، مايك بوش: “وجهت تهمة القتل إلى رجل في أواخر العشرينات من عمره، ومن المفترض أن يمثل أمام محكمة كرايست تشيرش غداً صباحاً”.

وقد أهابت السفارة في بيان لها صدر اليوم، بجميع المواطنين الموجودين في مدينة كرايست تشيرش بضرورة توخي الحيطة والحذر وأهمية متابعة ما تصدره السلطات المحلية من تعليمات بهذا الشأن والبقاء في المنازل في الوقت الحالي لحين عودة الوضع لطبيعته، والتواصل مع السفارة على رقم الطوارئ: 0275922211 ، سائلة الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى