займ срочно

الهجن البحرينية تنتزع نجومية رموز اللقايا في رابع أيام نهائي مهرجان ولي العهد للهجن3

الطائف – جمال الياقوت:

- Advertisement -

انتزعت الهجن البحرينية نجومية رموز اللقايا، بعد فوزها بشوطين من أشواط الرموز الأربعة التي أقيمت مساء اليوم، ضمن منافسات اليوم الرابع من المرحلة النهائية لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثالثة، وسط تنافس ضارٍ ومثيرٍ شهدته أشواط الرموز، واتسمت فيها المنافسة على توجيهات المضمرين، والاعتماد على تكتيك الاندفاع من الخلف وحسم الفوز قبل الأمتار الأخيرة من الشوط، للظفر بناموس الرمز وجائزة المركز الأول، التي تبلغ 700 ألف ريال للبكار، و 500 ألف ريال للقعدان.
وخطفت الهجن البحرينية أول رموز اللقايا، بتحقيق البكرة “التماس” لهجن الطايلات، الفوز في الشوط الأول من الفترة المسائية، بعد أن قطعت مسافة الشوط البالغة 4 كيلومترات في 6 دقائق وثلاث ثوان، وعادت الهجن البحرينية مع القعود “جبل دخان” للشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة، لتضيف الرمز الثاني من رموز اللقايا إلى خزينة الهجن البحرينية، بتحقيقها الفوز في الشوط الثاني، حيث أنهت مسافة الشوط في 5 دقائق و55 ثانية.
وفي ثالث أشواط رموز اللقايا، انتزعت الهجن السعودية الناموس عبر البكرة “كفا” لسليمان عبدالله بن سليم، التي حققت أفضل توقيت في أشواط الفترة المسائية، وحسمت الفوز بالرمز الثالث وسط منافسة ضارية بين شعارات عدة، حيث أكملت مسافة الشوط في 5 دقائق و51 ثانية، فيما ظفرت الهجن القطرية برابع رموز اللقايا، بعد أن وصل القعود “لوسيل” لهجن السيلية إلى خط النهاية أولًا، خلال 5 دقائق و58 ثانية.
واختتمت اليوم منافسات الأشواط المخصصة لفئة اللقايا “بكار وقعدان” بإقامة 26 شوطًا، على فترتين “صباحية 16 شوطًا” ومسائية 10 أشواط”، وبمسافة 4 كيلومترات لكل شوط، حيث انتزعت البكرة “العاديات” لهجن الشحانية أفضل توقيت في الفترة الصباحية، وقطعت مسافة الشوط في 6 دقائق و6 ثوان، وحلت البكرة “مذخورة” لعبدالكريم بن مرشد الشمري كثاني أفضل توقيت، بعد أن أكملت مسافة الشوط في 6 دقائق و8 ثوان، وفي المركز الثالث كأفضل توقيت، جاءت البكرة “كيم Kim” لهجن سعودي برونكس للمالك قاسم أبو ناصر، بعد أن وصلت إلى خط النهاية في 6 دقائق و 10 ثوان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy