займ срочно

توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد الافريقي الاسيوي (AFASU) و مجموعة شركات الكومي جروب

 

- Advertisement -

القاهرة – سويفت نيوز:

تم اليوم بمقر مجموعة شركات الكومي بمدينة نصر بالقاهرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجموعة والاتحاد الافريقي الآسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الالكترونية والأبحاث ، وذلك بشأن التعاون في مجال السياحة والفنادق الخضراء وإقامة الفعاليات والاحداث والتدريب والزراعة العضوية والاهتمام بصحة الانسان
واعرب السيد حاتم الكومي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الكومي عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون فهذا اليوم، يعكس بداية جديدة للعمل البيئي وشراكة وتعاون مع الاتحاد الافريقي الاسيوي (افاسو) برئاسة الدكتور حسام درويش حيث ان الاتحاد يذخر بالخبرات التي يمكن ان تدعم اهداف مجموعة شركات الكومي في كل المجالات وخاصة السياحة والمدن الخضراء وانه يتوقع ان يتعاون الطرفان في مجال الزراعة العضوية ولحماية التنوع البيولوجي والمساهمة في الترويج للسياحة الريفية والبيئية محليا وعالميا لصالح الانسان المصري أولا ثم لصالح القارتين الافريقية والاسيوية والعالم اجمع.
وأكد الدكتور حسام درويش سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة شركات الكومي وان مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تهتم بمبدأ الاستدامة بشكل خاص حيث تعمل على الحد من انبعاثات غاز الكربون بالإضافة إلى تطوير المشاريع وإنتاج المنتجات الصديقة للبيئة. كما تحث الدولة على تعاون مختلف الجهات لتطوير حلول مستدامة. وتلعب الدولة اليوم دوراً إقليمياً بارزاً عبر مشاريع البنية التحتية المستدامة التي تنجزها وتتميّز الدولة بنهضة عمرانية مميّزة وهي تسعى لدعم موقعها ضمن الدول الرائدة في دعم مبادئ الاستدامة وان لدي مجموعات شركات الكومي خطة فريدة في مجال المدن الريفية السياحية الخضراء التي ستخلق منتجا سياحيا جديدا متميزا وفريدا لا يوجد منافس له في منطقة الشرق الأوسط واكد دكتور درويش على ضرورة الترويج لمنتج السياحة البيئية الريفية بشكل أوسع كمنتج سياحي فريد ضمن خطة الترويج لمصر وان مشروعات وأفكار الكومي جروب يجب ان تبدا فى مصر وتنطلق الي كل دول افريقيا واسيا.
والجدير بالذكر انه حضر توقيع الاتفاقية فريق عمل الكومي جروب وفريق عمل الاتحاد الافريقي الاسيوي المكون من اللواء حسام بدر الدين نائب رئيس الاتحاد والأستاذة سالي خطاب نائب رئيس الاتحاد والدكتور عبد البديع الددا نائب رئيس الاتحاد.
وأشاد الدكتور حسام درويش بفكر المهندس حاتم الكومي المتطور في مجال الاقتصاد الأخضر والرؤى التنموية الطموحة التي تستهدف فتح آفاقاً جديدة للتنمية وخلق فرص عمل للشباب وقام بتسليمة شهادة العضوية في الاتحاد الافريقي الاسيوي افاسو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy