займ срочно

استئناف رحلات الطيران بين مصر والكويت غدا السبت

القاهرة – سويفت نيوز:

أعلنت مصادر ملاحية مطلعة بمطار القاهرة اليوم الجمعة استئناف رحلات الطيران بين مصر والكويت فجر غد السبت بعد توقف أكثر من عام بسبب الإجراءات الإحترازية التى اتخذتها السلطات الكويتية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

- Advertisement -

وقالت المصادر ::” سيسمح للمسافرين بالتوجه إلى الكويت بشروط معينة وضعتها السلطات الكويتية وذلك بعد رفع حظر الطيران بين مطارات مصر والكويت ومن أهمها ضرورة الحصول على جرعتين من إحدى اللقاحات المعتمدة بدولة الكويت (فايزر – استرازينيكا – موديرنا ) أو جرعة واحدة من لقاح ( جونسون & جونسون ) وعلى من حصل على جرعتين من لقاح (سينوفارم – سينوفاك – سبوتنيك ) الحصول على جرعة واحدة على الأقل من اللقاحات المعتمدة “.

وقالت المصادر، ” ومن حصل على اللقاحات خارج الكويت عليه تقديم شهادة تثبت تلقيهم لقاح فيروس كورونا تتضمن (الاسم مطابق للجواز – نوع اللقاح – تاريخ الجرعات – جهة التطعيم – QR CODE )، فى حالة عدم وجود رمز QR CODE على الركاب تحميل شهادة الحصول على اللقاح على موقع وزارة الصحة الكويتية للاعتماد قبل القيام بالحجز للسفر على رحلات الطيران المتجهة إلى الكويت مباشرة و بالنسبة للركاب المحصنين داخل الكويت: يتم إثبات ذلك عن طريق عرض الحالة في تطبيق (مناعة – هويتي – كويت مسافر).

وبالنسبة إلى العمالة المنزلية: يمكن استقدام العمالة المنزلية من غير المحصنين وذلك عن طريق التسجيل في منصة (بالسلامة ) وفي جميع الأحوال يتوجب على جميع المسافرين تحميل تطبيق (شلونك ) قبل السفر إلى دولة الكويت”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy