займ срочно

سمو أمير الجوف يكرم 6 من أبناء المنطقة لفوزهم في مسابقة ” أفضل زيت زيتون بكر في العالم “

سكاكا – واس:
كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف 6 من أبناء المنطقة الفائزين في مسابقة أفضل زيت زيتون بكر ممتاز بيولوجي في العالم، التي أقيمت مؤخرا بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان يرافقه الفائزون الستة في المسابقة وهم: سعد عبدالعزيز الحمد، غالب قبلان الشراري، وفاز كل منهما بميدالية ذهبية في المسابقة، ومد الله لويفي الشراري، ومرزوق ملفي الخنجر، وناصر عبدالعزيز الحمد، وعبدالرحمن زعل الصالح، وفاز كل منهم بميدالية فضية.
وأشاد سموه خلال الاستقبال بما حققه أبناء المنطقة في هذه المسابقة العالمية، مضيفا أن هذا التميز يؤكد على جودة منتجات الجوف ومقوماتها الزراعية والسياحية، ويعد حافزا للجميع لمضاعفة الجهود وتحقيق مزيد من النجاحات.
من جانبهم أعرب الفائزون عن شكرهم لسموه على حفاوة الاستقبال وما استمعوا إليه من توجيهات تعكس اهتمام ودعم سموه المستمر للمزارعين وجميع أبناء المنطقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy