займ срочно

سمو أمير المنطقة الشرقية يطلق مبادرة “تحيا السعودية 2”


الدمام – واس:
أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بالإمارة اليوم، مبادرة “تحيا السعودية” في نسختها الثانية، التي ستقام في الواجهة البحرية بالدمام بالتزامن مع اليوم الوطني (91)، مطلعًا على ما سيتم تنفيذه من أنشطة وبرامج خلال المبادرة.
وكرم سموه المشاركين في المبادرة في نسختها الأولى التي أقيمت في اليوم الوطني للمملكة الـ 90.
وأكد أهمية المبادرات وتفاعل الجهات الحكومية في المنطقة مع المناسبات الوطنية التي تسهم في تعريف المواطنين والمقيمين على تاريخ المملكة من تطور ونقلات نوعية منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- إلى هذا العهد الزاهر، مشيدًا بالمبادرة التي تتركز حول تعزيز الانتماء وإبراز الجهود التي تقوم بها المملكة والنهضة المتواصلة.
وحث سموه الجهات المشاركة على ضرورة إبراز مبادرة “تحيا السعودية 2″بالشكل المميز الذي يجسد ما نعيشه من تطور ونهضة تواكب معها رؤية طموحة انطلقت بخطى ثابتة نحو اقتصاد وطني مزدهر ومجتمع نابض بالحياة مرتكزة على البحث عن مكامن القوة والقدرات الفريدة لوطننا الغالي.
من جانبه، أوضح مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالرحمن المقبل، أن المبادرة تتركز حول تعزيز الانتماء وحب الوطن وإبراز جهود قطاعاته وأبنائه، وإبراز إنجازات المملكة محليًا ودوليًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy