سياحة وطيران

اتلانتس النخلة يغازل الخليجيين بعروض الصيف

دبي – عبودة البرغوتي :

Pools & Exterior 0031

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن باقات متنوعة من العروض لصيف العام 2014. وتتضمن حزم  العروض التي أطلقها المنتجع تخفيضاً على أسعار الغرف ودخولاً مجانياً الى العديد من المرافق الترفيهية المنتشرة في منتجع “أتلانتس” وبرامج ترفيهية في نوادي الأطفال بالمنتجع والمخصصة لشرائح عمرية واسعة من الأطفال.

ويقدم المنتجع بالتعاون مع “فيزا” عروض للعائلات تبدأ أسعارها من 1,595 درهم إماراتي في الفترة الممتدة من 15 مايو الجاري وحتى 30 سبتمبر من العام 2014م، وتشمل هذه الباقة إقامة في غرفة “ديلوكس” مطلّة إما على جزيرة النخلة أو الخليج العربي مع وجبة فطور وغداء أو عشاء  كما تخصص الباقة أوقات مميزة للآباء في نادي “شويكي” للسبا واللياقة البدنية.

وخصص أتلانتس لهذا العام عرضاً مبتكراً يخوّل الزوار الحصول على ثلاث تجارب ترفيهية بسعر تجربة واحدة. فعند الحجز في مدينة “أكوافنتشر” المائية، سيكون بإمكان الزائر أيضاً الدخول مجاناً إلى الحجرات المفقودة بالإضافة إلى وجبة غداء لأكثر من 50 خياراً متنوعاً من الوجبات الشهية من مختلف الأطباق الهندية واللبنانية والأسيوية.

كما أطلق “أتلانتس” ثلاث تجارب غوص جديدة تسمح لمحبي الغوص الخوض بتجربة فريدة للتعرف على أعماق البحار وما تحتويه من أسرار، وقد كان  “باز ألدرين”، ثاني شخص يمشي على سطح القمر أول ضيف قام بخوض هذه التجربة الفريدة. وتشمل تجارب الغوص الجديدة التي أطلقها المنتجع تجربة “الغوص الاستكشافي في أتلانتس” التي تسمح للغواصين الجدد بدخول جلسة تعريفية قبل الشروع في تجربة غوص لمدة 20 دقيقة في “أمباسادور لاغوون” ومن ثم الحصول على شهادة “PADI” الكاملة في الغوص، أما التجربة الثانية فهي تجربة “الغواص المستكشف في أتلانتس” والتي تمتد لمدة نصف ساعة في حوض “أمباسادور لاغوون” حيث يكون الغواصون في لقاء مباشر مع أسماك القرش والأسماك الشعاعية وأنواع أخرى. والتجربة الثالثة هي تجربة “الغوص الملكي” التي تسمح للغواصين بالتجوّل الحر داخل الحوض ذاته كما يحصلون على قناع غوص وكتيب تعريفي خاص بأنواع الأسماك وفيديو مسجّل مجاني لتجربة الغوص التي قاموا بها. لتنتهي تجربتهم بعشاء يجمع بينهم وثلاث ضيوف آخرين يختارونهم بعد تجربة الغوص.

ومرة أخرى سينظم أتلانتس هذا العام بسبب الطلب الكبير عليها مخيمات “AAA” (الوصول إلى كافة المناطق) في نايد “كلوب راش” التي تقدم برامج وورش عمل فريدة من نوعها بما في ذلك النشاطات الخاصة بالفتيات. وتتسم هذه المخيمات بميزة التغلب على حرارة الصيف وفرصة لتكوين صداقات جديدة في الجولات التي تتم وراء الكواليس في أتلانتس، وبينما يتسم مخيم “كامب أكتف” الرياضي الذي يمتد على مدار 5 أيام بنشاطات كرة القدم وكرة السلة وألعاب أكوافينشر المائية وحفل على المسبح، وسيكون بإمكان الشباب على مدار 5 أيام أيضاً الاستمتاع بمخيم “أكوا كامب” والاستمتاع بالعديد من النشاطات المائية في “أكوافنتشر” والخاصة بالغوص في مركز “PADI” للغوص. 

يذكر أن منتجع أتلانتس النخلة في دبي وجهة سياحية يغلب عليها طابع المحيطات تقع على هلال جزيرة النخلة في دبي، ويتألف المنتجع من 1539 غرفة فندقية عصرية فخمة. ويمتد المنتجع الذي بدأ باستقبال مرتاديه وضيوفه اعتباراً في شهر سبتمبر 2008 على مساحة 46 هكتار تشمل 17 هكتاراً من المتنزهات المائية المذهلة والمعالم المائية والترفيهية المتكاملة، بالإضافة إلى نخبة من المطاعم العالمية، من بينها “نوبو”، و”روندا لوكاتيلي”، و”أوسيانو، و”لا بريسيري”. ويضم المنتجع مركزاً ترفيهياً فريداً من نوعه، ومجموعة متميزة من المتاجر العالمية المعروفة بالإضافة إلى مرافق استضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات. وويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية المفتوحة في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه “الحجرات المفقودة” وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى