займ срочно

التحول الرقمي في السعودية يقودها الى المراتب الأولى في التنافسية العالمية

"لومي" تواكب التحول الرقمي، وتساهم في تنمية الاقتصاد السياحي على جميع المستويات في السعودية،

·
الرياض – سويفت نيوز:

- Advertisement -

في ضوء ما يشهده عالم السفر الجديد من تطور متسارع، تعد مراعاة ظروف العملاء المتغيرة ومتطلباتهم عاملاً محورياً، كما أن القدرة على تقديم المشورة للعملاء وتوفير الخدمة بكفاءة عبر جميع قنوات الاتصال يعتبر اليوم ضرورة حتمية لجميع مزودي خدمات السفر. ومن هذا المنطلق، تقدم علامات السفر التابعة لمجموعة “سيرا” للمسافرين معلومات متسقة وفورية بصرف النظر عن القناة التي يستخدمونها خلال عملية الحجز.
أعلنت “لومي”، وحدة أعمال تأجير السيارات في مجموعة “سيرا”، عن إطلاق تطبيق جديد ومنصة إلكترونية للأجهزة المحمولة بهدف تسريع وتيرة تطوير حلول حجوزات السفر المتطورة في المملكة العربية السعودية، لتخطو بذلك بخطوة جديدة في مسيرة تحولها إلى علامة تجارية متكاملة ومتعددة القنوات لتأجير السيارات
وسعياً للوفاء بعهد علامتها التجارية بتقديم حل متعدد القنوات لخدمات السفر عبر جميع نقاط الاتصال مع العملاء، تهدف منصات “لومي” الجديدة إلى ضمان سلاسة تجربة تأجير السيارات واختصار الوقت اللازم لاستئجار السيارات.
وبهذا، يصبح بمقدور العملاء الاستفادة من خدمات التأجير السلسة المتوفرة عبر مكاتب مخصصة ضمن مجموعة مختارة من فروع “لومي” المنتشرة في المطارات أو داخل المدينة للاستمتاع بتجربة مخصصة أكثر سرعة وسهولة عند حجز السيارات عبر التطبيق أو المنصة الإلكترونية المخصصة للأجهزة المحمولة. وبهدف إضافة المزيد من السهولة على راحة العملاء بأكملها، تقدم المنصات الرقمية الجديدة أيضاً مجموعة خيارات واسعة ومتنوعة من السيارات المتوفرة ضمن أسطول “لومي”.
وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء استعراض أسعار تأجير السيارات التنافسية على المنصات الرقمية بأنفسهم، حيث تعمل هذه المنصات كنقطة اتصال موحدة تتيح للعملاء الوصول إلى معلومات منها تفاصيل المركبة وطرق الدفع المريحة والآمنة وتأكيد الحجوزات. وبدعم من مستويات الخدمة المتفوقة التي تقدمها، توفر “لومي” أيضاً خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وخيار إضافة التأمين، والخدمات الأخرى مثل التصاريح ضمن دول منطقة مجلس التعاون الخليجي بكل سهولة.
وبهذه المناسبة، قال أظفر شاكيل، نائب رئيس “لومي”: “انطلاقاً من إدراكها لاحتياجات الاتصال المتنوعة مع العملاء وأهمية توفير قنوات اتصال مختلفة، وضعت مجموعة ’سيرا‘ استراتيجية اتصال شاملة ومتعددة القنوات لجميع علاماتها التجارية. ويهدف تطبيق ’لومي‘ الذي تم إطلاقه مؤخراً إلى إحداث نقلة نوعية في أسلوب عملنا عبر توفير تجربة حجز مخصصة بالكامل للمساعدة على إدارة حالات التعطل المتعلقة بتجارب السفر بصورة أكثر سلاسة”.
ويمكن تحميل تطبيق “لومي” الجديد المتوفر حالياً على نظامي التشغيل “آي أو إس” و”أندرويد” عبر متجر “آب ستور” و”جوجل بلاي”. كما يمكن إجراء الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني: lumirental.com على مختلف الأجهزة المحمولة. ومن المقرر أيضاً إطلاق الموقع الإلكتروني لمنصة الحجوزات المتكاملة بحلول الربع الرابع من العام الجاري.
وتمتلك “لومي” أحدث أسطول لتأجير السيارات في المملكة، حيث لا يزيد عمر 70% من سياراتها عن عام واحد، ما يعني أن سياراتها تتمتع بحالة جديدة ومضمونة. وتضم شبكة فروع “لومي” الحالية 8 مكاتب في المطارات ضمن شبكة مكونة من 26 فرعاً في المنطقة. وتخطط الشركة لتوسيع شبكة فروعها عبر افتتاح مكتبين جديدين في المطارات وثلاثة فروع إضافية في المدن قيد التطوير.
جدير بالذكر أن شركة “لومي” حاصلة على شهادتي الآيزو (ISO 9001:2015) و(ISO 10002:2018) في مجال رضا العملاء وشهادة الآيزو (ISO 45001:2018) في مجال إدارة الصحة والسلامة، مما يعكس التزامها باعتماد أعلى معايير الجودة في كافة عملياتها. وبعد أكثر من خمسة أعوام على تأسيسها في المملكة، أصبحت “لومي” تمتلك أسطولاً يزيد قوامه عن 14 ألف سيارة وقاعدة عملاء تضم أكثر من 150 شركة مسجلة. وتواصل الشركة تعزيز مكانتها كأفضل شركة لتأجير السيارات في المملكة، بفضل خدماتها الجديدة القائمة على أحدث التقنيات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy