займ срочно

١٣٠ غواصًا يشاركون بتنظيف أعماق عدد من شواطئ الشرقية


الدمام – واس:
شارك ١٣٠ من غواصي الشرقية اليوم، في الحملة التي أطلقتها أمانة المنطقة الشرقية، لتنظيف أعماق عدد من مواقع شواطئ المنطقة، بدعم مراكز الغوص، وبالتنسيق مع حرس الحدود بالمنطقة في تنظيف أعماق بحر الخليج العربي بموقع شاطئ الأمواج وأحد المواقع البحرية في شاطئ نصف القمر بالشرقية.
وأوضحت الأمانة أن هذه الحملة التي استمرت أكثر من 6 ساعات تأتي ضمن فعالياتها لحملة ” الشرقية نظيفة” التي أطلقتها منذ ثمانية أشهر لتنظيف الشواطئ والمتنزهات والطرق العامة ومداخل المدن والأحياء، والمتنزهات البرية وتوعية مرتادي المراكز التجارية، بمشاركة متطوعين من أفراد المجتمع من جميع مدن وقرى وهجر الشرقية.
وتهدف الحملة إلى تعزيز ثقافة الاهتمام بالبيئة، للمحافظة على نظافة الأماكن العامة والحد من التلوث البصري، ورفع ثقافة التطوع في المجتمع وتعزيز مفهوم التكافل وتعزيز روح المواطنة من خلال المسؤولية الاجتماعية، ورفع مستوى الشراكة المجتمعية، وتعزيز روح المواطنة والعمل التطوعي، وتوعية المجتمع بأهمية النظافة لتعكس الصورة الحضارية للمنطقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy