займ срочно

افتتاح “الدانوب”هايبرماركت في مكة المكرمة

"بن داود القابضة"تعزز تواجدها بافتتاح متجرها الخامس والسبعين

 

 

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت شركة بن داود القابضة  إحدى الشركات الرائدة في قطاع التجزئة وأكبر مشغلي سلاسل متاجر التجزئة الكبرى في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح فرع جديد لمتجرالدانوب في مكة المكرمة، وبوصول العلامة التجارية” الدانوب” إلى منطقة مكة المكرمة يرتفع عدد متاجر الشركة هناك إلى11 متجراً، 10 منهم لأسواق بن داود ومتجر واحد للدانوب.

يعتبر “الدانوب” مرادفاً للتميز، لما يحتويه من تنوع كبير في العروض المميزة والسلع المستوردة الحصرية المختارة بعناية. منذ أن أصبح جزءاً من بن داود القابضة في عام 2001 نما الدانوب إلى 48 موقعاً حالياً والموزعة على كافة المدن الكبرى في المملكة العربية السعودية.

- Advertisement -

وصرح الأستاذ  أحمد بن داود، الرئيس التنفيذي لشركة بن داود القابضة، بهذا الخصوص قائلاً:”يعكس افتتاح متجر الدانوب الجديد في مكة المكرمة امتداد لخططنا التوسعية الطموحة لتعزيز تواجدنا في جميع أرجاء المملكة. إن لمنطقة مكة المكرمة مكانة خاصة في تاريخنا، كما أن افتتاح أول متجر لنا وجلب علامة الدانوب إلى هناك يُعد علامة فارقة في تاريخ الشركة ومصدر فخر بالنسبة لنا. حيث أننا نهدف للوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من العملاء عبر علاماتنا التجارية، لمنحهم تجربة تسوق فريدة وممتعة،ومع عودة موسم العمرة من الداخل والخارج ونموالطلب على منتجات السوبر ماركت والمنتجات الغذائية، يسعدنا أن يحظى أهل مكة وزوارها اليوم بتجربة تسوق عالية الجودة في متاجر الدانوب التي تفخر باحتوائها على أضخم تشكيلة منتجات مستوردة في المملكة، إلى جانب توفر الأغذية المتخصصة، وأقسام العصائر الطازجة والسوشي والأسماك الجاهزة، بالإضافة إلى منتجات مخبز الدانوب الطازجة والفريدة.”

يقع متجر الدانوب الجديد في ساحة دان بلازا بمنطقة العوالي جنوب شرق مكة المكرمة، والذي يشغل مساحة تفوق 5000 متر مربع من المركز، عطفاً على أنه مصمم لمراعاة التنوع في تجارب التسوق، كما يتوافر بهنظام أمني على مدار 24 ساعة وكاميرات للمراقبة، وفريق إداري، مع خدمات دعم العملاء وإدارة المساندة وغيرها.

وبافتتاح فرع الدانوب الجديد يصبح إجمالي عدد فروعه في المملكة 48 متجراً، ما يشكّل علامة فارقة أخرى ضمن استراتيجية توسع شركة بن داود القابضة في المملكة العربية السعودية بإجمالي عدد 75 متجرًا،ووصول علامتها “الدانوب” إلى مكة المكرمة، حيث تحظى علامة بن داود بشهرةٍ واسعة هناك.

وتمضي الشركة قُدماً في برنامج التوسع الذي يتضمن خطةً لافتتاح 4 متاجر أخرى للدانوب بحلول نهاية عام 2021 و5 إلى 6 فروع جديدة سنويا حتى عام 2024. بالإضافة إلى قيام شركة بن داود القابضة بالتخطيط إلى إدخال العلامة التجارية لأسواق بن داود إلى مدينة الرياض في عام 2022.بجانب التزامها بافتتاح 10 متاجر في نفس المدينة خلال الخمسة أعوام المقبلة من عام 2022 إلى 2027م.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy