займ срочно

جمعية الكشافة تشارك في المؤتمر الكشفي العالمي الـ 42

الرياض – واس:
بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية، أمس مُشاركتها في المؤتمر الكشفي العالمي الـ 42 الذي يُقام تحت شعار “تجسير العالم” / “Bridging the World”، بمشاركة 913 مندوباً، و1373 مراقباً يمثلون 170 منظمة كشفية وطنية مسجلة بالمنظمة الكشفية العالمية، ويستمر حتى الـ 29 من أغسطس الحالي، وينتظر في نهاية المؤتمر من المشاركين اتخاذ قرارات رئيسة حول الاتجاه المستقبلي لحركة الشباب التعليمية الرائدة في العالم، والعمل على القيام بدور فاعل في تشكيل معايير وسياسات وأهداف الحركة الكشفية.
وأشار الأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية أحمد الهنداوي، إلى أن المعنيين في المؤتمر عملوا جهوداً كبيرة لتنفيذ مبادرة النمو العالمية مما مكنهم من الوصول إلى رقم قياسي بلغ 57 مليون عضو، وتحقيق 90% من مؤشرات الأداء الرئيسة .
وتضمنت ورش العمل في يومها الأول التي توزع أفراد الوفد الكشفي السعودي على الورش الخاصة بالقرارات المقترحة من اللجنة الكشفية العالمية وشملت تسجيل الجمعيات الأعضاء، ونظام رسوم الاشتراك بالمنظمة الكشفية العالمية، والإستراتيجية الكشفية – الخطة العالمية الثلاثية 2021- 2024، وتعزيز الحماية من الأذى، وإستراتيجية مشاركة الشباب، وتطوير منتدى الشباب الكشفي والمؤتمر، ونظام المستشارين الشباب ومشاركتهم في صنع القرار، وتعزيز الاستدامة البيئية للمنظمة الكشفية العالمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy