займ срочно

انتخاب العبدالقادر رئيساً لمجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين والعتيبي نائباً للرئيس

الرياض – واس:
أعلنت الهيئة السعودية للمقاولين، أن أعضاء مجلس الإدارة انتخبوا المهندس زكريا بن عبدالرحمن العبدالقادر رئيساً لمجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين، وعاصم بن بطي العتيبي نائباً لرئيس مجلس الإدارة.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المنعقد أمس الأول، حيث قام أعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع باختيار الرئيس ونائب الرئيس، كما أن المجلس في دورته الثالثة يمثلة 5 جهات حكومية ممثلة بوزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان، وزارة المالية، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وزارة التجارة وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية و 5 أعضاء من القطاع الخاص، حيث إن هذا يمثل نقلة إستراتيجية في عملية التكامل بين القطاع الخاص والعام مما سيساعد على تخطي العديد من التحديات التي تواجه قطاع المقاولات.
الجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للمقاولين تأسست بقرار من مجلس الوزراء بهدف تنظيم وتطوير قطاع المقاولات وبناء الكفاءات الإنتاجية المميزة وإيجاد بيئة آمنة ذات جودة عالمية؛ لذا فإنها تأخذ على عاتقها إيجاد حلول فاعلة لجميع التحديات التي تواجه هذا قطاع المقاولات من خلال عدة مبادرات من شأنها التشجيع على الابتكار وتعزيز عملية التواصل بين الأطراف ذات العلاقة سواء القطاع العام أو الخاص.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy