سيارات

QX30 مفاجأة انفينيتي في معرض جنيف للسيارات

دبي – هشام رفعت:

Infiniti QX30 Concept - TEASER image - 5 Feb 2015 - 072dpiتكشف إنفينيتي عن سيارتها التجريبية الجديدة QX30 في معرض جنيف الدولي للسيارات الشهر القادم.

وتمثل QX30 رؤية إنفينيتي للتصميم ومن المتوقع أن تكون أداة مُلهمة لإبداع سيارة جديدة فاخرة من فئة سيارات الكروس أوفر المدمجة التي تستهدف جيلاً جديداً من العملاء المميزين.

وسيتم الكشف عن السيارة التجريبية الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده إنفينيتي الساعة 14:30 يوم 3 مارس في جنيف، وتهدف السيارة التجريبية الجديدة QX30 إلى إحياء فئة السيارات المدمجة والفاخرة عبر نظرة مميزة للتصميم تتجاوز المعايير العملية والمتوقعة في هذه الفئة من السيارات.

ويسعى العملاء المحتملون لهذه السيارة التجريبية للحصول على منتج يناسب أسلوب حياتهم والمتمثل في استخدام المركبة خلال أيام الأسبوع على شوارع المدينة والانطلاق بها على الطرق السريعة للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أيضاً، وهذا ما ينطبق على هذه السيارة المدمجة وصغيرة الحجم. وتجمع السيارة بين الخطوط الأنيقة التي تميز فئة الكوبيه مع الشكل القوي ووضعية الجلوس المتمكنة التي تُعرف في فئة سيارات الكروس أوفر، ما يؤكد هوية السيارة التجريبية QX30 لتلبي متطلبات القيادة على شوارع المدينة وعلى الطرق السريعة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى