تشكيلة ملابس الأطفال لموسم ربيع 2014من نكست

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جده- أيات العمري:SS14 Kids Lookbook Images (5)

الألوان سائدة على ملابس الأطفال الصيفية بنقشات وأشكال فريدة.

ستعشق البنات التصاميم المميزة لهذا الموسم في مجموعة College Class التي تشمل الملابس لأوقات النهار والملابس الكلاسيكية العملية المريحة، بأشكال من الطراز القديم. فالقمصان الصيفية المريحة الممزوجة من بالصوف الناعم ومعاطف letterman الرياضية تضفي شعوراً أنيقاً ومتنوعاً على الاطلالة. وتنتشر نقشات على أشكال الزهور على البنطلونات الواسعة، وتفاصيل الدانتيل الدقيقة على الفساتين لتضفي المظهر الأنثوي الرقيق على هذه المجموعة المميّزة. وتتراوح الألوان ما بين الرمادي، مع القليل من اللون الأخضر الزاهي، والأخضر المائل إلى الزرقة واللون الأرجواني الفاتح.

أما بالنسبة للبنات الصغيرات ستكتمل سعادتهن في تصاميم ملابس الصيف في مجموعة Be Happy المليئة بالمرح. والألوان الرئيسية هي الأصفر مع الأزرق بدرجات مختلفة. أما أطقم اللعب والفساتين المزينة بلمسات جميلة وخطوط أنيقة، فتتناسق مع التي- شيرتات لتعطي انطباعاً خاصاً ومرحاً. وتتضح الدقة في التفاصيل بتصاميم الزخارف والمساحات اللونية الأنيقة في الفساتين وقمصان Peter Pan الفريدة.

لعشاق التسوق، تمنح مجموعة Studio البنات فرصةً لملء خزائنهن بقطع استثنائية رائعة. وبالرجوع إلى تصاميم الستينيات، تتخذ النقشات الكلاسيكية ألواناً أحادية داكنة ونقشات Geo السائدة في هذه المجموعة. وتتلاشى الألوان تدريجياً عند محبي الألوان الحيادية، فترتكز حول البيج الداكن والأسود الفاحم. ويضفي القليل من التفاصيل بألوان معدنية أيضاً جمالاً مميزاً على ملابس المجموعة.

أما بالنسبة للأولاد، فترتقي مجموعة Varsity بموضة المعاطف الرياضية هذا الربيع، مع تأثير أكبر للتصاميم الرياضية التي تعكس الأنشطة المختلفة في الهواء الطلق. وتشمل الألوان الرئيسية الأحمر والأزرق والأبيض مع طبعات على شكل النجوم والخطوط والشعارات التي تنتقل إلى التي-شيرتات والجينز. ولإطلالة أنيقة، تقدم المجموعة بلوزات ناعمة وأخرى رياضية مميزة يمكن تنسيقها مع الدنيم والأطقم الرياضية المريحة.

وبمقدور الأولاد الصغار الإستمتاع بالمرح والنشاط طوال هذا الصيف مع الملابس بتصاميم مستوحاة من النقشات العسكرية في مجموعة Military Brights. أما التصاميم المعتادة من النقشات العسكرية فهي واضحة على البنطلونات والمعاطف السميكة بشكلٍ جذابٍ رائع. وتظهر الألوان البراقة في هذه المجموعة على التي-شيرتات لتعكس انطباعا خاصاً لهذه الألوان. وتأتي القطع الأساسية بالألوان المستوحاة من الأجواء الصحراوية ولون الكاكي الأخضر، وتتناسق مع الدنيم من الجينز والقمصان.

وسيعجب الأولاد من مختلف الأعمار اللون الرمادي في مجموعة Greyscale، بتصاميم عصرية بسيطة. وتظهر النقشات بأشكال الحيوانات على بنطلونات الركض الضيقة. كما تهيمن الرسومات المضحكة والطبعات الكبيرة على هذه المجموعة ويمنحها طابعاً عصرياً. وتتراوح الألوان هنا غالباً ما بين الأسود والأبيض ودرجات الرمادي، مع القليل من التفاصيل التي تعكس تراث Aztec.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy