займ срочно

تيلكيه : حلبة كورنيش جدة ثاني أطول حلبة في روزنامة 2021 للفورمولا (1)

جدة – واس:
وصف مصمم حلبة كورنيش جدة كارستن تيلكيه حلبة سباق جدة بالأضخم في تاريخ المملكة العربية السعودية، وتعدّ ثاني أطول حلبة في روزنامة موسم 2021 للفورمولا (1) بعد سباق فرانكورشان، بطول 6.17 كلم، وتضم 27 منعطفًا، وأقيمت في وقت قياسي بأقل من 12 شهر.
وكشف تيلكيه بعض تفاصيل مسار أسرع حلبة شوارع في الفورمولا 1، مع بدء العد التنازلي لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا (1), موضحًا أنه تبقّى 100 يوم فقط على انطلاق الفعالية الرياضية الأضخم في تاريخ السعودية التي تقام بين 3 – 5 ديسمبر القادم.
وقال : تعدّ حلبة السباق المقامة على سواحل جدة ثاني أطول حلبة في الروزنامة خلال موسم 2021 للفورمولا (1) تقام بالتعاون مع شركة الفورمولا (1)، والاتحاد الدولي للسيارات، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، لتصميم حلبة حماسية للمشجعين والسائقين على حد سواء، دون القيود الاعتيادية لأية حلبة وسط المدينة، مما يجعل حلبة كورنيش جدة مميزة، حيث أعطت له الحرية في التصميم، وتمت إزالة جميع القيود التي تتحكم بحلبات الشوارع، وتم بناؤها على أرض خُصصت لها.
وأشار إلى أن حلبة كورنيش جدة تقدّر سرعتها بـ 252 كلم في الساعة، وهي أعلى متوسط سرعة مقارنة بأية حلبة شوارع في الفورمولا (1)، متضمنة خطوطا مستقيمة طويلة ومنعطفات عالية السرعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy