Search

جوائز إمتياز نيسان تعكس اهتمامها برعاية المستهلك

دبي سويفت نيوز:

Rgional Skills Contest_Award Ceremony 2015في إطار تشديده على أهمية الإمتياز في خدمة العملاء، أقام المكتب الإقليمي لـ نيسان الشرق الأوسط مؤخراً، عشاءً فاخراً في دبي قام خلاله بتكريم أفضل العاملين الإقليميين في قسم المبيعات من تنفيذيين وأبرز التقنيين المتمرسين في مجال خدمات الصيانة.

وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “لا يندرج الإمتياز في خدمة المستهلك لدى عائلة نيسان ضمن الخيارات، كونه يشكل جزءاً من تراثنا”.

“فهدف نيسان في هذا الميدان بالذات واضح وهو الصدارة العالمية. أما نيسان الشرق الأوسط، فقد طورت سبل عملها لتحقيق هذه الغاية، خصوصاً أن إكتفاء المستهلك بالنسبة لها ليس كافياً. فهي تعمل على تسخير كافة إمكاناتها في سبيل تحقيق الإمتياز على صعيد رضا العملاء”.

وفي هذا السياق، تستثمر نيسان كل ما يتوفر لديها للوصول الى هذا الهدف وتركز على تزويد العملاء بأفضل التجارب لجهة المقاييس التي تعتمدها في عمليات البيع ولناحية خدمات ما بعد البيع التي توفرها لعملائها.

وتابع شرفان قائلاً “خلال العام المالي 2015، سنستمر في العمل بجهد مطلق لتحقيق الإمتياز في خدمة المستهلك وتحقيق الصدارة في كافة الأسواق المحلية أيضاً”.

وعلى صعيد آخر، كان الهدف من لقاء دبي متمثلاً بإعلان هوية الفائزين في مسابقة نيسان الشرق الأوسط الإقليمية للمهارات، خصوصاً أنه كان قد سبق للمرشحين المحليين أن فازوا كل في فئته وكل في البلد التي يعيش ويعمل فيها.

وتشمل مسابقة نيسان الشرق الأوسط الإقليمية للمهارات أربع فئات تضم المهندسين، التقنيين، فريق المبيعات وإستشاريي الخدمة وتهدف الى إكتشاف قدراتهم ومواهبهم الكامنة وتطوير مهاراتهم.

وتعتمد الجوائز التقديرية على كل ما يتعلق بعمل نيسان إبتداءً من معرفة فرق العمل الخاصة بقطع غيار نيسان الأصلية مروراً بنصائح الخدمة وفطنة ودراية فريق المبيعات، وصولاً الى الخبرة التقنية.

وقد إختارت نيسان الشرق الأوسط إحدى قاعات فندق والدورف أستوريا الواقع في جزيرة نخلة جميرا، لتقديم الجوائز التقديرية الى الفائزين في مسابقتها الإقليمية للمهارات والذين حصلوا على ثناء خاص من سمير شرفان الذي أعلن خلال الحفل “أن نيسان الشرق الأوسط فخورة جداً بجهود الفائزين وسعيدة بكل من بذل جهداً للوصول الى التصفيات النهائية التي تم خلالها إختيار الفائزين الذين إنضموا الى لائحة الشرف التي تضم الفائزين السابقين”.

وأضاف شرفان “تستثمر نيسان الكثير في موظفيها وفي عملها وهذا ما يمكن العملاء من الإحساس بالرضى التام نتيجة مستوى الإحترافية المتفوق الذي يتميز به كل العاملين لديها”.

وأشار شرفان الى أن نيسان حققت خلال السنوات الأخيرة “تأدية إستثنائية” وبالأخص لجهة حجم المبيعات التي تم تعزيزها بمستويات غير مسبوقة من إكتفاء المستهلك بخدمات عمليات البيع وما يتبعها من خدمات ما بعد البيع.

“نحن نعمل بشكل مستمر على تحسين قوة علامة نيسان وتعزيز مبيعاتها. وفي هذا الإطار، تشدد نيسان على توفير أفضل طرق التعامل مع المستهلك. وهذا بالضبط السبب الذي يدفع بالعاملين في الصفوف الأمامية الى محاولة رسم البهجة والإبتسامة على وجوه المستهلكين والعملاء والمساهمة في تعزيز ولائهم وإخلاصهم لعلامة نيسان”.

“وبالنسبة لنا، نولي إدارة إكتفاء المستهلك الأهمية القصوى ونركز على كافة التفاصيل الكبيرة والصغيرة ولا نترك أي عنصر من دون معالجة جدية”.

“وهنا يلعب فريق عملنا دوراً بغاية الأهمية في مسيرتنا لدفع علامة نيسان نحو الصدارة في منطقة الشرق الأوسط. فموظفونا لا يتوقفون عن رفع سقف المقاييس الخاصة برعاية المستهلك، الأمر الذي لا ينعكس بالإيجاب على نيسان وحسب، بل يطاول عالم صناعة السيارات ككل في المنطقة”.

واليوم، تُعتبر جائزة التميز في خدمة الكفاءات الفنية  (NISTEC) من أهم جوائز نيسان وأقدمها على الإطلاق إذ وصلت حالياً الى عامها الثامن عشر وقد فاز بها هذه السنة داروين جورج من شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، وكيل نيسان في الكويت.

وفي هذا السياق، قال داروين: من الرائع أن يفوز المرء بهذه الجائزة، خصوصاً أن إختياره تم على أيادي زملائه في العمل. أما المهم هنا، فهو أن الحصول على هذه الجائزة التقديرية لم يكن ليتحقق لولا عملي ضمن فريق متكامل. وأنا أؤمن أن القيام بعمل جيد وإستغلال الإمكانات بشكل يؤدي الى إكتفاء المستهلك هو بحد ذاته جائزة لاتقدر بثمن”.

وكانت جائزة الإمتياز في مجال إستشاريي الخدمة (NISAC) من نصيب مناذر سيد من شركة اربيان اوتوموبيل، وكيل نيسان في دبي، في وقت آلت جائزة الإمتياز في حقل كفاءة البائعين (NISEC) الى  فراس أحمد من شركة  بسطامي والصاحب التجارية، وكيل نيسان في الأردن. أما جائزة الإمتياز لناحية الكفاءة في عالم قطع غيار نيسان (NIPAC)، فقد حصل عليها صاثيش رامانكوتي  من شركة يوسف خليل المؤيد واولاده ،وكيل نيسان في مملكة البحرين.

أعطيت جائزة أفضل أداء  (NSC) لشركة اربيان اوتوموبيل في دبي. وتهدف نيسان الى تحقيق مبيعات متفوقة في منطقة الشرق الأوسط. وسيتم تعزيز هذا الهدف بمستويات متقدمة جداً من التدريبات التي ستشمل كل العاملين لدى وكلاء نيسان في المنطقة.

ويتمثل هذا الهدف ببيع 300,000 مركبة في منطقة الشرق الأوسط مع حلول شهر أبريل من العام 2017 ويأتي بالتناسق مع خطة نيسان العالمية المعروفة بتسمية “باور 88” التي تعمل نيسان من خلالها الى رفع حصتها السوقية العالمية الى 8 بالمئة مع نهاية العام المالي 2016.

وأضاف شرفان قائلاً: “يهدف الإمتياز بكافة أشكاله الى خلق رأي إيجابي بعلامة نيسان وهو نقطة الوصل بين البيع والإمتلاك ومن ثم بين تكرار عملية الشراء والتوصية”.

ومن بين الفائزين الآخرين ماجث قماث من شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين في الكويت (NISTEC)، دان سانتوغا من من شركة اربيان اوتوموبيل في دبي (NISTEC)، كينان هيرفانا من شركة صالح الحامد المانع في قطر (NISAC)، وسيم رشدي من شركة بسطامي وصاحب التجارية في الأردن (NISAC)، شادي عبد الخالق من شركة المسعود للسيارات في أبوظبي (NISEC)، ديفيد غنمة من شركة اربيان اوتوموبيل في دبي (NISEC)، ماضي حسين من شركة المسعود للسيارات في أبوظبي (NIPEC) وهاني سيد من شركة صالح الحامد المانع في قطر (NIPEC).

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *