رياضة

عودة ملتهبة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .. يشعلها ثلاثي الصدارة

جدة – سويفت نيوز

النصر ونجران

تستأنف منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين الخميس  ، بعد فترة توقف استمرت شهراً ونصف الشهر ، لمشاركة المنتخب السعودي كأس أمم آسيا ، والتي اختتمت مؤخرا باستراليا .

وتقام على مدار 4 أيام مباريات الجولة الـ 14 ، حيث يشهد الخميس ثلاث مباريات حيث يستضيف نجران نظيره النصر  عصراً على ملعب الأخدود،  فيما يحل الأهلي ضيفا على هجر بملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ويواجه الخليج نظيره الشباب على ملعب الأمير محمد بن فهد.
ويخطط النصر  للابتعاد بالصدارة الدوري من بوابة اقتناص نقاط مستضيفه الثلاث ، فيما يسعى الأهلي للعودة بنقاط هجر ، بينما يحاول الشباب التزود بنقاط الخليج ، حيث يجمع بين فرق النصر والأهلي والشباب رغبة استغلال أي منهم تعثر الآخر لتعزيز مركزه في مقدمة سلم الترتيب .
وتقام  الجمعة، مباراتان  الأولى يواجه فيها فريق الفتح نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، والثانية يلاقي فيها  الهلال  نظيره الشعلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
فيما تلعب مباراة واحدة يوم السبت  يستضيف خلالها فريق الرائد نظيره الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.
وتختتم مباريات الجولة الرابعة عشر يوم الأحد المقبل عندما يحل العروبة ضيفا على التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.
ويتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة ويحتل الشباب المركز الثالث برصيد 27 نقطة والهلال في المركز الرابع برصيد 25 نقطة ثم اتحاد جدة في المركز الخامس برصيد 23 نقطة ويأتي الفيصلي في المركز السادس برصيد 18 نقطة ثم هجر في المركز السابع برصيد 17 نقطه.
ويحتل نادي التعاون المركز الثامن برصيد 15 نقطة ثم نجران في المركز التاسع برصيد 14 نقطة ثم الفتح في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.
ويمتلك العروبة عشر نقاط وضعته في المركز الحادي عشر بفارق نقطتين عن الرائد متذيل الترتيب فيما يمتلك الخليج صاحب المركز الثاني عشر نفس عدد نقاط نادي العروبة بينما يمتلك نادي الشعلة تسع نقاط فقط بفارق نقطة واحدة عن الرائد الذي يمتلك ثماني نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى