عام

محافظ حفر الباطن يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة على ما تحقق من مستهدفات رؤية المملكة 2030

حفر الباطن – واس :


رفع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن، باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على ما تحقق من مستهدفات رؤية المملكة 2030، منذ انطلاقتها قبل ثمانية أعوام.
وأكد سموه أن ما تحقق خلال هذه الأعوام الثمانية، يعد إنجازًا استثنائيًا بقياسه على عجلة الزمن، إذ تشهد المملكة في ظل القيادة الحكيمة – أيدها الله – نموًّا متسارعًا منقطع النظير، على كافة الأصعدة، برزت نتائجها جليّة في تصاعد ترتيب المملكة وصدارتها في مجمل المؤشرات العالمية .
وأضاف الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل إن المملكة تسير بخُطى واثقة وطموحٍ كبيرٍ نحو مستقبلٍ مشرق ووطنٍ مزدهر وحياةٍ كريمة للشعب السعودي الوفي، بفضلٍ من المولى القدير، ثم بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، ومتابعة واهتمام عرّاب الرؤية سمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله -.
ودعا سموّه، الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويمتعهم بدوام الصحة والعافية، وأن يديم على هذه البلاد المباركة ازدهارها وأمنها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى