займ срочно

النيابة العامة ولجنة المحامين بغرفة الرياض تتكاملان مؤسسياً

الرياض – واس:
بحث مسؤلون من النيابة العامة ولجنة المحامين بغرفة الرياض اليوم، بمقر النيابة سبل التعاون فيما يخص تفعيل الضمانات النظامية للأفراد، ورعاية الحقوق، والسعي المشترك لتحقيق العدالة الناجزة، وصولا إلى التكامل المؤسسي بما يخدم المواطن والمقيم.
وأكد فضيلة وكيل النيابة المساعد للتحقيق الشيخ عبدالله بن ناصر المقبل أهمية الدور الحيوي الذي يقوم به المحامي في العملية العدلية، عاداً شراكته العدلية المباشرة في القضايا الجزائية إحدى أعمدة تحقيق الضمانة النظامية.
وأشار إلى أن التكامل المؤسسي بين النيابة العامة والجهات ذات العلاقة يأتي استجابة لتوجيهات القيادة الحكيمة بهدف تطوير المنظومة القضائية والعدلية بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.
من جانبه، ثمّن رئيس لجنة المحامين بغرفة الرياض الدكتور عبدالمحسن بن محمد المحرج الدور العدلي والجزائي الذي تقوم به النيابة العامة، والأثر الملموس لذلك في حفظ الحقوق الفردية، وحماية المجتمع من جميع أشكال الجناية، منوهاً بمخرجات العلاقة المشتركة بين النيابة العامة ولجنة المحامين بالغرفة بما يحقق التطلعات والطموح المشترك بين الجانبين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy